نغم اخت مروة راتب تصدم المتابعين… هل تشبهها؟
يوميات المشاهير
نغم اخت مروة راتب تصدم المتابعين... هل تشبهها؟
منة عرفة بالبوركيني على الشاطئ… وتنشر صورها عبر السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
منة عرفة بالبوركيني على الشاطئ... وتنشر صورها عبر السو...

حلا شيحة تثير الجدل مجدداً... هل ترتدي الحجاب جزئياً؟

السبت، 23 يوليو 2022
حلا شيحة تثير الجدل مجدداً… هل ترتدي الحجاب جزئياً؟

صحيح أنها ليست المرة الأولى التي تكون فيها حديث المتابعين عبر السوشيل ميديا، إلا أن صور حلا شيحة بالحجاب اتخذت حيزاً كبيراً من الإهتمام لدى الجمهور المصري والعربي.

براد بيت بتنورة نسائيّة على السجادة الحمراء... والجمهور سيطر عليه الاستغراب!

صور حلا شيحة بالحجاب

في منشور لها عبر انستقرام، شاركت الفنانة المصرية حلا شيحة مجموعة صور لها برفقة أولادها ظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب، إلا أن هذه الصور لم تمرّ مرور الكرام على المتابعين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

الصور التي أثارت غضب عدد كبير من المتابعين، ظهرت من خلالها حلا وهي ترتدي الحجاب إلا أنها بينت جزءاً من شعرها. وجاءت هذه الصور بعدما ألمحت حلا مرات عدّة مؤخراً عن رغبتها بالابتعاد مجدداً عن الأضواء وعن الفن.

وعلّقت حلا على منشورها بالقول: "لحظات في حياتنا بتعدي مع ناس نقابلهم مرة في العمر ولحظات مع أولادنا بنحس بيها بفرحة وحب وأمل"، مشيرة إلى أن "لحظات مع نفسنا بنتأمل فيها حياتنا، كل أيامنا لحظة، علشان كدة مفيش حاجة تستاهل الزعل والتفكير الزيادة وأجمل حاجة إن الواحد لما يتعب أو يحس أنه تايه أو متلخبط لازم يبقي متأكد أن مشاعره بتقوله حاجات محتاج يعرفها أو يفهمها أو يفهم نفسه أكثر ويتعلم".

آخر أعمال حلا شيحة

وبعدما اعتزلت الممثلة المصرية عام 2006 التمثيل إثر انتهاء تصوير فيلم "كامل الأوصاف"، ارتدت الحجاب ثم النقاب إلى أن تخلّت عنهما لتعود للأعمال الفنية من جديد بعد 13 عاماً، وشاركت في مسلسل" زلزال " عام 2019، ثم مسلسل "خيانة عهد" عام 2020.