بالأرقام… اكتشفوا كم تبلغ أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في دبي
يوميات المشاهير
بالأرقام... اكتشفوا كم تبلغ أسعار تذاكر حفل شيرين عبد ...
بالفيديو… الراقصة صافيناز تثير الجدل برقصها على شاطئ البحر في عيد الفطر
يوميات المشاهير
بالفيديو... الراقصة صافيناز تثير الجدل برقصها على شاطئ...

بالصور... سعد لمجرد يحتفل بعيد الفطر المبارك الى جانب عائاته وزوجته!

الأحد، 23 أبريل 2023
بالصور… سعد لمجرد يحتفل بعيد الفطر المبارك الى جانب عائاته وزوجته!

تصدّرت صور سعد لمجرد بعد اطلاق سراحه مواقع التواصل الإجتماعي مع تعليقات كثيرة من الجمهور المغربي والعربي حيث قدّموا الرواد له التهنئة والمُعايدة بعيد الفطر المبارك. 

وقد تمّ الإفراج عن سعد من السجن الذي تواجد به في العاصمة الفرنسية باريس، وكان محاميه جان مارك فيديدا قد أوضح في تصريحات للإعلام أنّ الشروط التي يتمّ تداولها حول الإفراج عن النجم المغربي غير صحيحة، فهو خرج دون قيد أو كفالة مالية ولن يعود إلى السجن مرّة أخرى، وبالإضافة الى السوار الذي حُكي أنّه خاص لمراقبته ومراقبة تنقلاته فهو غير موجود، كما ولم يتم الحجز على جواز سفر. 

صور سعد لمجرد بعد اطلاق سراحه

شارك النجم المغربي سعد لمجرد متابعيه عبر انستقرام بسلسلة من الصور له مع عائلته وزوجته غيثة العلاكي خلال إحتفالهم بعيد الفطر المبارك، وأرفق المنشور بالكثير من العبارات التي أراد فيها توجيه الشكر لكل من دعمه في هذه المحنة التي عاشها خلال تواجده في السجن، وعلّق بالقول: "سامحوني على الحزن للي عشتوه معايا، و حتى انا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حيت انا وياكم عائلة وحدة.سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين اهلي و احبابي و اعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب". 

صور سعد لمجرد بعد اطلاق سراحه

بعد سجن ابنه... والد سعد لمجرد يوجّه رسالة مؤثرة جداً!

كما قدّم الشكر لأهل الفن والإعلام الذين ساندونه أيضاً، كما وأضاف في كلماته: "انا الان حر بالسراح المؤقت، أدعو الله تعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف كي أنتهي من هذه القصة و انجح في هذا الاختبار الإلهي، اللهم قوي ايماننا و صبرنا مهما كانت الظروف". 

وقبل أن يختم، وعد الجمهور أنّه سيطرح فيديو كليب جديد لأغنية "أش أخبارك" في الرابع من شهر مايو المقبل، والأغنية الحان وكلمات وتوزيع ومكس ماستر جلال الحمداوي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)