اطلالة جديدة لمريم حسين تثير الجدل… ملامحها تغيّرت كثيراً دون مكياج!
يوميات المشاهير
اطلالة جديدة لمريم حسين تثير الجدل... ملامحها تغيّرت ك...
ماغي بو غصن تبكي بالحمام عند استذكارها حبيبها المتوفي… والجمهور يتعاطف معها
يوميات المشاهير
ماغي بو غصن تبكي بالحمام عند استذكارها حبيبها المتوفي....

دينا الشربيني تنعي والدها والجنازة اليوم... إليكم كلّ التفاصيل!

الأربعاء، 05 أبريل 2023
دينا الشربيني تنعي والدها والجنازة اليوم… إليكم كلّ التفاصيل!

مع وفاة والد دينا الشربيني إنهالت التعليقات من الجمهور والوسط الفني والعربي عبر المنشور الذي خصصته النجمة المصرية لتنعي والدها. وبعد مرور ساعات على وفاة محمد الشربيني، طلبت دينا عبر حساباتها الإلكترونيّة ومن خلال المنشور الدعاء لوالدها بالرحمة والمغفرة.

وفاة والد دينا الشربيني

نشرت النجمة المصرية عبر حسابها الرسمي على إنستقرام منشوراً أرفقته بهذه الكلمات التي قالت فيها: "إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ... توفي الى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني برجاء الدعاء له بالرحمه والمغفره". 

وسُرعان ما قدّم رواد السوشيل ميديا واجب العزاء لدينا الشربيني، بالإضافة الى المشاهير الذين علقوا على المنشور أيضاً منهم الممثل أحمد السعداني الذي علّق بالقول: "الف رحمه ونور قلبي عندك"، كما وكتبت الممثلة ماغي بو غصن: "العمر الكن يا رب. نفسه بالسما"، والممثل السوري سامر المصري علّق بالقول: "البقية بحياتك ..لاحول ولا قوة الا بالله".

كما عّلقت الممثلة السورية شكران مرتجى، الممثلة المصرية المُعتزلة حلا شيحة، الممثلة المصرية ليلى أحمد زاهر، الممثلة المصرية هند صبري... وغيرهم على الصورة التي نشرتها دينا. 

للمرّة الأولى عبر الاعلام... دينا الشربيني تشرح ما عاشته بعد انفصالها عن عمرو دياب

تفاصيل جنازة والد الممثلة دينا الشربيني 

تُقام صلاة الجنازة اليوم الأربعاء في الخامس من أبريل بعد صلاة الظهر، في مسجد المشير طنطاوى التجمّع الخامس، أمّا الدفن فسيكون في مقابر العائلة وتحديداً مقابر القوات المسلّحة على طريق المشير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)