دينا الشربيني تنعي والدها والجنازة اليوم… إليكم كلّ التفاصيل!
يوميات المشاهير
دينا الشربيني تنعي والدها والجنازة اليوم... إليكم كلّ ...
من الطائر الى الكلب… إيلون ماسك غيّر شعار تويتر!
يوميات المشاهير
من الطائر الى الكلب... إيلون ماسك غيّر شعار تويتر!

ماغي بو غصن تبكي بالحمام عند استذكارها حبيبها المتوفي... والجمهور يتعاطف معها

الأربعاء، 05 أبريل 2023
ماغي بو غصن تبكي بالحمام عند استذكارها حبيبها المتوفي… والجمهور يتعاطف معها

تصدّر مشهد استحمام ماغي بو غصن في الحلقة 12 من مسلسل "للموت 3" محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

مشهد استحمام ماغي بو غصن

في التفاصيل، تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الممثلة ماغي بو غصن حيث أثنوا على مهاراتها بالتمثيل وأدائها الرائع بتجسيد شخصيّة "سحر" خاصّة بمشهد بكائها أثناء استحمامها عند استذكارها حبيبها المتوفي "أمير" (يؤدي دوره الممثّل بديع ابو شقرا). كما عبّر الجمهور عن تعاطفهم مع شخصيّة "سحر".

وكتب أحد المشاهدين: "غصة سحر وشعورها بالذنب في هالمشهد..ماقدرت اتخطى دموعها وقهرها دموووعي ماوقفت..صحيح انو مشهد صامت بس لامسنا و استشعرنا احساسه وهالشيء مو اي احد يقدر يعمله بس مش صعب على جوكر الدراما العربية حبيبة قلبي ماغ".

ما هي اكثر المسلسلات الرمضانية نجاحاً حتى الآن؟!

وهذا ليس المشهد الوحيد الذي تصدّر الترند، فمنذ إنطلاق الموسم الثالث من المسلسل وهو يلاقي نجاحاً باهراً وتفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل، إن كان من ناحية أداء الممثلين أو الحبكة أو الإخراج، وذلك بحسب الآراء العامّة وخاصّة للممثلة ماغي بو غصن التي تلاقي دعم وإعجاب كبير من قبل جمهورها، وإليكم بعض التعليقات الإيجابية لها: "#للموت٣ احلى مسلسل بالعالم و #ماغي_بو_غصن احلى و اقوى ممثلة بالعالم"، "مش طبيعي قوة التمثيل عندها تخطي حدود الابداع وصار افخم من الفخامة بتقدر تخليك تصدق انو هيدا حقيقة مو تمثيل انا عن حالي بقول خلص هيدا حقيقة وبضل ابكي معها دموعها عنجد من قلبها بتمثل كلشي بحب وهيدا مش اسمه ابداع اسمه تفنن وإتقان في العمل".

نذكر أنّ مجموعة من ألمع الممثلين تشارك ببطولة الموسم الثالث من مسلسل "للموت" منهم ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، ورد الخال، مهيار خضور، يامن الحجلي، أحمد الزين، فايز قزق، محمد عقيل، كارول عبود، وسام صباغ، رندة كعدي. والمسلسل من إخراج فيليب أسمر وكتابة نادين جابر.