صديق العائلة الملكية البريطانية يروي تفاصيل دعم أولاد كيت ميدلتون لها خلال علاجها من السرطان!
يوميات المشاهير
صديق العائلة الملكية البريطانية يروي تفاصيل دعم أولاد ...
الإنتقادات تنهال كالمطر على ياسمين صبري… بين مسلسلها “رحيل” وتصريحات والدها!
سينما ومسلسلات
الإنتقادات تنهال كالمطر على ياسمين صبري... بين مسلسلها...

ما بعد الحلقة الخامسة والعشرين ليس كما قبلها... الجمهور يتفاعل بشكلٍ رهيب مع أحداث "عَ أمل"!

الخميس، 04 أبريل 2024
ما بعد الحلقة الخامسة والعشرين ليس كما قبلها… الجمهور يتفاعل بشكلٍ رهيب مع أحداث “عَ أمل”!

مشاهد قاسية، موجعة ومأساويّة... وقعت الحلقة الخامسة والعشرون كالصاعقة على جمهور مسلسل "ع أمل" الذي تصدّر سريعاً الترند عبر المنصات الإلكترونيّة المختلفة مع الآراء الكثيرة التي إنهالت سريعاً للتعليق على تلك الأحداث الصادمة. 

ولا شكّ أنّ الكاتبة ندين جابر تمكّنت من خطف أنظار وإنتباه جمهور الموسم الرمضاني من الحلقة الأولى للعمل، والقصّة الإستثنائيّة في المسلسل التي جُبِلت بإخراج رامي حنّا، وإبداع كل الشخصيات البطوليّة مع ماغي بو غصن، بديع أبو شقرا، عمّار شلق، طلال الجردي، مهيار خضّور، نوال كامل، كارول عبّود، ماريلين نعمان، سيرينا الشامي، ريان حركة، إلسا زغيب، رنين مطر، إيلي متري، جوي حلّاق، مابيل طوق... ونخبة من ألمع نجوم الدراما العربية. 

مسلسل "ع أمل" يتصدّر الترند! 

لم تكن الأمور سهلة على مدى عرض حلقات "عَ أمل"، ولكن أتت حلقة الليلة الماضية لتصدُم الجميع بقتل "رهف" بأبشع طريقة وأفظع جريمة. هي التي كل ما فعلته أنّها إختارت أن تسير نحو حبّها وتتزوّج "يونس" الذي بدوره أراد أن يتزوجها منذ سنوات، إلّا أنّ قساوة شقيقها "سيف" منعتهما من تحقيق ذلك، نظراً لما تقوله العادات والتقاليد. 

غصّة كبيرة شعر بها كل مَن شاهد الحلقة على الشاشة، وبلدة "كفارحلم" شهدت مرّة أخرى على جريمة مروّعة، شقيق يقتل شقيقته بدمٍ بارد تحت عناوين الشرف والكرامة، بعد أن إستدرجها الى النهر وقتلها ودفن جثّتها! 

ويمكن القول أنّ الأداء الإبداعي للنجم عمّار شلق الذي يُقدّم دور "سيف" في المسلسل والنجمة سيرينا الشامي التي ظهرت بشخصة "رهف"، تصدّر حديث الجمهور سريعاً، مع الإشارة الى قوّة الأحداث وهذا المشهد تحديداً. 



أداء ماغي بو غصن في الحلقة! 

سُلّطت الأضواء على ردّة فعل كل أفراد العائلة بعد قتل "رهف"، وبالأخص بعد أن علِمت "يسار"، وهي الشخصية التي تقدّمها النجمة ماغي بو غصن في مسلسل "عَ أمل" خلال رمضان 2024. 
صراخها، البكاء الشديد، الصدمة، الغضب، تروما الماضي... كل تلك التفاصيل والمشاعر وصلت الى الجمهور، وتمكّنت "يسار" من أخذنا لمواساتها على فقدان شقيقتها ووالدتها في الليلة نفسها.