فيديو صادم… محمد رمضان ينفعل على مدير فندق ويصرخ بوجهه: “عايزين مني ايه”!
يوميات المشاهير
فيديو صادم... محمد رمضان ينفعل على مدير فندق ويصرخ بوج...
ما بعد الحلقة الخامسة والعشرين ليس كما قبلها… الجمهور يتفاعل بشكلٍ رهيب مع أحداث “عَ أمل”!
سينما ومسلسلات
ما بعد الحلقة الخامسة والعشرين ليس كما قبلها... الجمهو...

صديق العائلة الملكية البريطانية يروي تفاصيل دعم أولاد كيت ميدلتون لها خلال علاجها من السرطان!

الأربعاء، 03 أبريل 2024
صديق العائلة الملكية البريطانية يروي تفاصيل دعم أولاد كيت ميدلتون لها خلال علاجها من السرطان!

"تستمد الشجاعة من المرونة الاستثنائية التي يتمتّع بها الأطفال"... بهذه العبارة تحدّث أحد أصدقاء العائلة الملكية البريطانية لمجلة "People" عن دعم أولاد كيت ميدلتون لها أثناء تلقيها العلاج الكيميائي بعد تشخيصها بمرض السرطان الذي أعلنت عنه قبل أيام قليلة عبر مقطع فيديو مصوّر.

دعم أولاد كيت ميدلتون لها

يقول صديق العائلة إنّ أمير وأميرة ويلز يمرّان بأوقات إستثنائيّة، نتيجة أزمة كيت الصحيّة، وبالطبع هناك دعم كبير من أبنائهما الأمير جورج البالغ من العمر عشرة سنوات والأميرة شارلوت البالغة من العمر ثماني سنوات والأمير لويس البالغ من العمر خمس سنوات، الذين "يتواجدون معها مع إبتسامتهم، بحسب ما قال الصديق.

وأضاف المصدر: "إنّ قضاء وقت ممتع معاً عندما يكون ذلك ممكناً أمر مهمّ للغاية"، وأشار إلى أنّ كيت ميدلتون إنتظرت إصدار الإعلان العام عن صحتّها حتى بعد خروج أطفالها من المدرسة لقضاء عطلة عيد القيامة. ولن يعود الأطفال إلى الفصل الدراسيّ إلّا في وقت لاحق من شهر ابريل، مما يوفّر ذلك مساحة للعائلة لقضاء وقت خاصّ معاً.

وأشار الصديق إلى أنّ أميرة ويلز تتكئ على زوجها الأمير ويليام خلال هذا الوقت وإنّ لديها شريكاً حقيقياً يقف إلى جانبها في أصعب أيام حياتها، وقال: ""إنّه شخص قويّ وموثوق للغاية وهي لا تشعر بالعزلة بسبب ويليام الذي يقف إلى جانبها مباشرةً ودائماً". وأضاف: "علاج كيت يتعلّق الأمر أيضاً بدعمها وبشعورها بذلك.. إنّه جهد مشترك وإنّها لا تشعر بالعزلة على الإطلاق".

غياب ويليام وكيت عن قداس عيد القيامة

نشير إلى أنّ الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون غابا عن قداس عيد القيامة يوم الأحد الماضي في كنيسة "سان جورج" وذلك بسبب علاجها الكيميائي وتعدّ المرة الأولى التي يغيب فيها أمير وأميرة ويلز عن هذا الحدث التاريخيّ.

هل ستجتمع العائلة الملكية البريطانية ويتصالح الأميران ويليام وهاري قبل رحيل الملك تشارلز؟

وكانت قد تحدثّت كيت ميدلتون من القلب في خطابها الذي كتبته بنفسها معلنة فيه إصابتها بمرض السرطان والذي تم تصويره في حديقة قلعة وندسور. وأوضحت أنّها تخضع لعلاج كيميائي وقائي بعد أن أظهرت الإختبارات التي أعقبت الجراحة التي أجريت لها في البطن في يناير "وجود خلايا سرطانية". وقالت كيت إنها وويليام إستغرقا بعض الوقت لشرح كل شيء لجورج وشارلوت ولويس بطريقة مناسبة لهم ولطمأنتهم بأنّها ستكون بخير، كما طلبت بعد الخصوصية من الجمهور لكي تتمكن من التعافي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Prince and Princess of Wales (@princeandprincessofwales)