تسجيل صوتي لفتاة الشروق يتصدّر السوشيل ميديا في مصر… وهذا ما قالته!
يوميات المشاهير
تسجيل صوتي لفتاة الشروق يتصدّر السوشيل ميديا في مصر......
“أين كيت ميدلتون؟”… سؤال يتصدّر العناوين وشقيق الأميرة ديانا قلق!
يوميات المشاهير
"أين كيت ميدلتون؟"... سؤال يتصدّر العناوين وشقيق الأمي...

ما الذي يجري مع العائلة الملكية البريطانية في قصر باكنغهام؟ الجميع ينتظر البيان والحقيقة

الإثنين، 18 مارس 2024
ما الذي يجري مع العائلة الملكية البريطانية في قصر باكنغهام؟ الجميع ينتظر البيان والحقيقة

زادت الحيرة والتكهنات حول حقيقة ما يحصل في قصر باكنغهام، والجميع في حالة من الترقب للإعلان عن بيان العائلة الملكية البريطانية الذي تصدّر عناوين الصحافة العالمية. 

إعلان مهم من قصر باكنجهام قريباً

تداولت وسائل إعلام عالمية خبر يفيد أنّ العائلة الملكية البريطانية أبلغتها أن تستعدّ لإعلان وصفته بـ"المهمّ للغاية" خلال الساعات القليلة المقبلة، من دون أي توضيح آخر.

وجاء ذلك البيان بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها قناة BBC عقب تغيير شعارها في حساباتها الرئيسية على الصفحات الإلكترونية إلى شعار باللون الأسود، كإشارة إلى وفاة فرد من العائلة الملكية. بالإضافة إلى الغموض حول مرض أميرة ويلز وربما وفاتها وإشارات إلى خيانة مزعومة من قبل الأمير ويليام تجاه زوجته كيت.

حقيقة ظهور كيت ميدلتون برفقة الأمير ويليام في إحدى المزارع

في سياقٍ متصل، ظهرت الأميرة كيت ميدلتون سعيدة وبكامل عافيتها خلال زيارتها لإحدى المزارع خلال عطلة نهاية الأسبوع مع زوجها الأمير ويليام وأبنائهما، وذلك بحسب ما أكّدته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأيضاً، قال شهود عيان إنهم رأوا دوق كامبريدج وزوجته في أحد المواقع المفضلة لديهما، على بعد نحو اثنين كيلومتر من منزلهما في وندسور يوم السبت الماضي، وأنهما إستمتعا بوقتهما مع أطفالهما الثلاثة، الأمير جورج والأمير لويس والأميرة تشارلوت من خلال ممارسة بعض الأنشطة الرياضيّة.

ويعد هذا الظهور للأميرة جاء بمثابة طمأنة للجمهور على حالتها الصحية وعلاقتها الزوجية، خاصة بعد تداول فرضيات تُشير إلى دخولها في غيبوبة وأخرى تؤكد تدهور علاقتها بزوجها ويليام بسبب خيانته لها.

وأشارت مصادر إلى أنه من المتوقع أن تعود الأميرة كيت ميدلتون إلى مهامها الملكية بعد عطلة عيد الفصح، إذ ستشارك بالقداس في كنيسة سانت جورج في وندسور.

تعليق غامض من الأمير ويليام حول معلومات خيانة كيت ميدلتون له وإجهاضها طفل غير شرعيّ!

ولكن هذا الخبر الذي نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لم ينهِ التساؤلات حول إختفاء كيت ميدلتون بسبب عدم إلتقاط صوراً لها خلال النزهة وعدم ظهورها في العلن، وكل الأنظار تتجه حالياً إلى قصر باكنجهام لإعلان الخبر المهمّ الذي أعلن عنه في بيان العائلة الملكية.