القضاء مجدداً بين إليسا وزياد برجي… إليكم جديدهما!
يوميات المشاهير
القضاء مجدداً بين إليسا وزياد برجي... إليكم جديدهما!
مشهد القطط في “ولاد بديعة” لم يمرّ مرور الكرام… تعليقات لاذعة والمخرجة تردّ!
سينما ومسلسلات
مشهد القطط في "ولاد بديعة" لم يمرّ مرور الكرام... تعلي...

تعليق غامض من الأمير ويليام حول معلومات خيانة كيت ميدلتون له وإجهاضها طفل غير شرعيّ!

السبت، 16 مارس 2024
تعليق غامض من الأمير ويليام حول معلومات خيانة كيت ميدلتون له وإجهاضها طفل غير شرعيّ!

منذ إختفاء أميرة ويلز وتتوالى التكهنات والإفتراضات حول وضعها الصحي والأسباب التي جعلتها تتوارى عن الأنظار منذ شهر يناير الماضي، وانتشرت في الفترة الماضية معلومات تفيد عن خيانة كيت ميدلتون للأمير ويليام وإجهاض طفلها غير الشرعي. 

خيانة كيت ميدلتون للأمير ويليام

في البداية، قال البعض أنها توفيت بعد إجرائها العملية، وبعدها أشار البعض الآخر إلى أن حالتها الصحية غير مستقرة وخطيرة جداً، والآن تتداول معلومات عن خيانتها لزوجها مع عضو في العائلة الملكية يدعى توماس كينغستون الذي توفي بشكل مفاجئ بعد إصابته بجرح في رأسه، ما أثار تساؤلات كثيرك حول إرتباط هذه الأحداث المتتالية مع بعضها البعض.

وهناك أيضاً من يشير إلى أنّ العملية الجراحية التي خضعت لها كيت قد تكون عملية إجهاض لجنين غير شرعيّ، بعد إكتشاف الأمير ويليام للخيانة، وأدى ذلك إلى إثارة المزيد من التساؤلات حول حقيقة ما حدث.

كيت ميدلتون تعتذر من الجمهور بعد الجدل الواسع حول صورة عيد الأم!

تعليق الأمير ويليام على التسريبات الإعلامية

علّق المتحدّث الرسمي بإسم ولي العهد البريطانيّ الأمير ويليام على التسريبات الإعلامية المتعلّقة بحالة كيت ميدلتون الصحيّة، عقب ظهورها العلنيّ الأوّل الذي بدت فيه بملامح مختلفة تماماً، منذ إجرائها عملية جراحية في البطن.

ونشر المتحدث بياناً مقتضباً على لسان الأمير ويليام قال فيه: "إنّ تركيز أمير ويلز ينصبّ على عمله الآن وليس على وسائل التواصل الإجتماعي، وهو مشغول جداً بحيث لا يمكنه الإستماع إلى الضجيج".

وكانت قد ظهرت كيت ميدلتون البالغة من العمر 42 عاماً للمرّة الأولى الأسبوع الماضي منذ إجرائها العملية، وبدت بملامح مختلفة عن السابق، فعزْزت الشائعات حول طبيعة حالتها الصحيّة وسط سكوت القصر الملكي البريطاني حولها.