مجدداً… التساؤلات حول حمل درة زروق تعود إلى الواجهة
يوميات المشاهير
مجدداً... التساؤلات حول حمل درة زروق تعود إلى الواجهة
هازال كايا تعترف للجمهور: “هذه الشخصية أرهقتني كثيراً”!
سينما ومسلسلات
هازال كايا تعترف للجمهور: "هذه الشخصية أرهقتني كثيراً"!

كيت ميدلتون تعتذر من الجمهور بعد الجدل الواسع حول صورة عيد الأم!

الثلاثاء، 12 مارس 2024
كيت ميدلتون تعتذر من الجمهور بعد الجدل الواسع حول صورة عيد الأم!

إعتذار كيت ميدلتون جاء بعد الجدل الكبير التي أثارته صورتها العائلية مع أولادها بمناسبة عيد الأمّ، وقيام العديد من الصحف بحذفها لأنّها معدّلة. 

اعتذار كيت ميدلتون من الناس

لا يمكن أن يمرّ عيد الأمّ في بريطانيا دون أن ينشر قصر كنسينغتون صورة عائلية بهذه المناسبة، وهذا ما حصل بالفعل ولكن لم تكن صورة كيت ميدلتون عادية بل العديد من الخبراء والصحافيين لاحظوا أموراً غريبة بظهور كيت في الصورة وأكّد البعض منهم أن الصورة معدلة. لذا قامت العديد من الصحف العالمية بحذف الصورة عن مواقعها بسبب مخاوف تتعلّق بالتحرير. وتعدّ هذه الصورة الرسمية الأولى لكيت بعد خضوعها لعملية في بطنها والتي لا تزال حتى الآن تثير الجدل حول حالتها الصحية اذا كانت بخير أو تعاني من مرض خطير. 

فقالت وكالة "أسوشيتد برس" في بيان لها: "عند الفحص والتدقيق يبدو أن المصدر قد تلاعب بالصورة"، وقالت وكالة "فرانس برس" برسالة إلى عملائها: "تبيّن أنّ الصورة التي شاركها قصر كنسينغتون لكيت وأطفالها قد تمّ تعديلها لذلك تمّ سحبها من أنظمة وكالة فرانس برس".

وهذا الأمر جعل الأميرة كيت ميدلتون تخرج عن صمتها لِتوضح حقيقة الصورة، وقالت في بيان نشر على وسائل التواصل الإجتماعي: "مثل العديد من المصورين الهواة... أقوم أحياناً بإجراء تجارب التعديل وأردت أن أعرب عن إعتذاري عن أي إرتباك تسبّبت فيه الصورة العائلية التي شاركناها بالأمس، أتمنى أن يكون كل من يحتفل بيوم الأم سعيداً جداً".

هل تمّت المصالحة بين كيت ميدلتون وميغان ماركل؟... إليكم ما حصل بينهما!

وكان الخبراء قد رصد على وسائل التواصل الإجتماعي أنّ كم ذراع الأميرة شارلوت ابنة ويليام وكيت كان معدّلاً بشكل واضح. وأثيرت أسئلة حول كون اليد اليمنى للأمير جورج خارج نطاق التركيز.