باخذها حتى أموت”.. شيرين عبد الوهاب تعترف بتعاطيها المخدرات ومحاولة الإنتحار” !
يوميات المشاهير
باخذها حتى أموت".. شيرين عبد الوهاب تعترف بتعاطيها الم...
كيت ميدلتون تعتذر من الجمهور بعد الجدل الواسع حول صورة عيد الأم!
يوميات المشاهير
كيت ميدلتون تعتذر من الجمهور بعد الجدل الواسع حول صورة...

مجدداً... التساؤلات حول حمل درة زروق تعود إلى الواجهة

الثلاثاء، 12 مارس 2024
مجدداً… التساؤلات حول حمل درة زروق تعود إلى الواجهة

تساؤلات كثيرة تمّ تداولها حول حمل درة زروق خصوصاً بعد أحدث إطلالة لها في جلسة تصوير خضعت لها قبل شهر رمضان. فهل أكّدت النجمة التونسية الأخبار المتداولة حول حملها؟

حقيقة حمل درة زروق 

نشرت درة زروق عبر حسابها الرسمي على انستقرام مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير لها وظهرت فيها بعدّة إطلالات مختلفة بين الكاجوال والكلاسيكيّة، وتنوّعت بالألوان والتصاميم العديدة. 

ولكن لاحظ الجمهور أمر غريب في صور الممثلة، وبدا بطنها منتفخ مما رجح البعض بأن تكون درة حامل، وانهالت التعليقات التي تشير إلى الحمل ومنها: "كأنه درة حامل"، "انت حامل؟"، "مبينه درة حامل"، إلى جانب تعليقات أخرى أجمعت على جمالها وإطلالتها المميزة. 

وحتى الآن، لم تنفي النجمة درة زروق خبر حملها رغم تصدرها الترند بسبب تلك التساؤلات والأمنيات بأن ترزق طفل بصحة جيدة وسليم. وهذه ليست المرة الأولى التي تنتشر أخبار حول حمل الممثلة بل سبقتها العديد من المرات ولكن دائماً تنتهي بالنفي الرسمي من درة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

شاهدوا بالفيديو كيف إحتفل هاني سعد بعيد ميلاد زوجته درة زروق!

سبب عدم عرض مسلسل "إثبات نسب" لدرة زروق في رمضان 

في سياقٍ آخر، كشف الناقد الفنّي طارق الشناوي عن سبب خروج مسلسل "إثبات نسب" بطولة درة زروق من السباق الدرامي لرمضان 2024. وقال الشناوي في تصريحات إعلاميّة: إن السبب في خروج المسلسل هو فشل في تسويق العمل وأنه كان شيء معلن ولا يوجد شيء مؤكد".

وأضاف: "ولكن السبب المثبت هو أن درة لم تتحقّق كنجمة تسويق هي نجمة ووجه جميل بلا شكّ لكن من ناحية التسويق وشراء قناة للمسلسل، هي خطوة بعيدة بالنسبة لدرة ودائماً تشترى الأعمال قبل أن تقرأ".

وتابع الناقد حديثه: "المسلسل سوف يعرض خارج موسم رمضان، وستكون فرصة لها... فإذا أثبتت نجوميتها في البطولة المطلقة سيكون سبب في جعل القنوات تتحمّس لشراء مسلسلاتها المقبلة... درة أخذت دور البطولة مسبقاً في مسلسلات لم تحصد عدد مشاهدات كبيرة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)