أوّل ظهور للنجمة العالمية سيلين ديون بعد إصابتها بالمرض… ليست على الكرسي المتحرّك!
يوميات المشاهير
أوّل ظهور للنجمة العالمية سيلين ديون بعد إصابتها بالمر...
لحظات مؤثرة… أنس جابر تبكي وتتبرّع بجزء من جائزتها لأهالي غزة
يوميات المشاهير
لحظات مؤثرة... أنس جابر تبكي وتتبرّع بجزء من جائزتها ل...

رسالة رومنسيّة من درّة زروق لزوجها هاني سعد في عيد زواجهما الثالث!

الجمعة، 03 نوفمبر 2023
رسالة رومنسيّة من درّة زروق لزوجها هاني سعد في عيد زواجهما الثالث!

وصفت الفنانة التونسية درّة زروق زوجها "بِشريك الحبّ" وبأنّه "الشخص الذي ينقذها عندما تزعجها الحياة"، فكيف كانت أجواء عيد زواج درة وهاني سعد الثالث؟ 

عيد زواج درة

احتفلت الفنانة درّة بعيد زواجها من زوجها المهندس هاني سعد، فنشرت في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام صورة رومانسية تجمعها معه.

وأرفقت الصورة بتعليق، أعربت من خلاله عن حبّها العميق لزوجها هاني، وتمنّت أن يبقى الحبّ يجمعهما دائماً، فكتبت درّة باللغة الإنكليزيّة: "إلى زوجي المحبّ... أشكرك لأنّك مرساتي في بحار الحياة العاصفة.. أعتزّ بكلّ لحظة قضيناها معاً، عيد زواج ثالث سعيد".

ولم تكتفي درة بنشر هذه الصورة فقط، للتعبير عن سعادتها التي تعيشها في حياتها الزوجية، فنشرت مقاطع فيديو، وثّقت فيها اللحظات السعيدة التي تجمعها بزوجها، وكتبت: "حبيبي ربنا يخليك ليا. كل عيد زواج وانت بخير حبيبي."

نشير إلى أن الفنانة درّة زروق تزوّجت من المهندس هاني سعد  في عام 2020، وقالت حينها، إنّ ما أعجبها وشدّها إليه قبل زواجهما، هو نجاحه في مجال عمله، بالإضافة إلى أنّه يحمل في شخصيّته جانباً إنسانيّاً، كما أنّه يتمتّع بروح فكاهيّة.

بالصور... درّة زروق تردّ على أخبار حملها فهل اعترفت؟

كما أكّدت درّة في لقاءٍ سابق، أنّ زوجها لديه خطوط حمراء بشأن ملابسها، وأشارت إلى أنّه يُلزمها بها ولا يحبّذ أن تتجاوزها، وأكدت أنّ بدورها تتفهّم ذلك وتتعمّد عدم إزعاجه.

أما من جانبه، فأشار هاني سعد إلى أنّه لا يتدخّل بالأعمال الفنيّة التي تشارك بها زوجته درّة، ويقدّم رأيه من دون الدخول بالتفاصيل مع لفت إنتباهها لعدم وجود تسلسل منطقيّ في أحد أعمالها.

كما كشفت درّة عن عيوب زوجها الثلاثة، وهي: العصبية والنقد المستمرّ ورؤيته للجانب السلبي ّ في كافة الأمور، وفي المقابل اعتبر هاني أنّ عيوبها هي كثرة تردّدها ونسيانها لبعض الأمور في بعض الأحيان وتركيزها في التفاصيل غير المهمّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)