شاب يواجه موقفاً محرجاً جداً خلال حفل كاظم الساهر في السويد… ما الذي حصل؟
يوميات المشاهير
شاب يواجه موقفاً محرجاً جداً خلال حفل كاظم الساهر في ا...
“موتوا قهر”… هكذا وثّقت دنيا بطمة عملية التجميل الجديدة أمام الكاميرا
يوميات المشاهير
"موتوا قهر"... هكذا وثّقت دنيا بطمة عملية التجميل الجد...

بالصور... درّة زروق تردّ على أخبار حملها فهل اعترفت؟

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
بالصور… درّة زروق تردّ على أخبار حملها فهل اعترفت؟

منذ فترة قصيرة، أثارت الممثلة التونسية درة زروق الجدل حول حملها من بعد أن ارتدت ملابس فضفاضة. فاعتبر الجمهور أنّها تخفي بطنها المنفوخ، ولكن ما حقيقة حمل درة زروق؟ وهل أعلنته بنفسها؟

حقيقة حمل درة زروق

في التفاصيل، انتشرت خلال الأيّام الماضية الأخيرة، أخبار عن حمل الفنانة درة، وذلك بعد نشرها مجموعة صور مرتدية فيها فستانًا واسعاً وكأنّها تخفي بطنها المنفوخ، مما أثار جدلاً واسعاً حول حملها. 

ولم تعلّق درّة لا بالنفي ولا بالتأكيد على الأخبار المتداولة، ولكنّها نشرت صورة جديدة لها في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، حيث ظهرت وهي ترتدي فستانًا ضيّقاً وقصيراً باللون الأسود مزيناً بالورود باللون الزهري من الأسفل، فأبرز قوامها الرشيق، وبذلك نفت درّة الأخبار التّي تمّ تداولها عن حملها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

وحازت صورة درة زروق الجديدة إعجاب الكثير من متابعيها، فانتشر عدد كبير من التعليقات التي تتغزّل بجمالها، ومنها: "قمر الكوكب كله"، "بقالي كتير مشفتكيش لابسه فستان حلو ،، ده حلو "، "ماشاء الله الفستان والجسم والوجه"، "الشوز واو روعه".

للمرّة الأولى درّة زروق بملابس النوم في أحدث جلسة تصوير لها!

جائزة أفضل ممثلة 

في سياق آخر، نذكر أنّ آخر أعمال درّة زروق الفنيّة، مسلسل "الاجهر" الذي عرض في شهر رمضان عام الماضي وقام ببطولته عدد من الفنانون، منهم: عمرو سعد وناهد السباعي وانوشكا. ونالت الممثلة درة جائزة "أفضل ممثلة دور نسائي" في مهرجان الفضائيات العربية 2023 عن دورها في مسلسل "الاجهر".

وأيضاً، يُعدّ مسلسل "المتهمّة" من أهمّ أعمال درة زروق الأخيرة، هو مكوّن من عشر حلقات فقط، والعمل من إخراج تامر نادي. وشارك في البطولة مع درة: الممثل دياب والممثلة مها نصار، وتدور أحداثه بإطار من الرعب والإثارة والتشويق، وتجسّد درة شخصيّة "نورهان" التّي تتعرّض للعديد من المشاكل وهي متهمّة في جريمة قتل تحاول الهرب منها طوال أحداث القصّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)