بالصور… درّة زروق تردّ على أخبار حملها فهل اعترفت؟
يوميات المشاهير
بالصور... درّة زروق تردّ على أخبار حملها فهل اعترفت؟
صفحة إلكترونيّة تفضح زواج لجين عمران مع صورة لزوجها الجديد!
يوميات المشاهير
صفحة إلكترونيّة تفضح زواج لجين عمران مع صورة لزوجها ال...

"موتوا قهر"... هكذا وثّقت دنيا بطمة عملية التجميل الجديدة أمام الكاميرا

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
“موتوا قهر”… هكذا وثّقت دنيا بطمة عملية التجميل الجديدة أمام الكاميرا

اعتادت الفنانة دنيا بطمة على الخضوع للكثير من عمليات التجميل في كافة أنحاء الجسم والوجه، ولكن من النادر أن تقوم بتوثيق لحظات خضوعها لها أمام عدسات الكاميرا، فما هي عملية تجميل دنيا بطمة الجديدة؟

عملية تجميل دنيا بطمة

في التفاصيل، نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مقاطع فيديو في خاصيّة الستوري في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، وظهرت فيها وهي تدخل لعيادة طبيبة التجميل وتشرح ما ستخضع له.

وقالت دنيا بطمة في الفيديو، أنّها ستقوم بحقن شفتَيها بالبوتوكس، كما ستخضع لتقنيّة مع الفيلر، لتحوّل شكل وجهها إلى قلب. وكان من الواضح، تضاعف حجم شفاه دنيا في عمليّة التجميل الجديدة، حيث استعرضتها في الفيديو وهي تتغزّل بجمالها، وقالت: "يا جمالي .. موتوا قهر."

وأثارت دنيا بطمة جدلاً واسعاً من خلال الفيديوهات التي نشرتها، فأشار المتابعون أنّها أصبحت مهووسة بعمليات التجميل وأنّ ملامحها الطبيعيّة اختفت بالكامل، والبعض طلب منها التوقف عن إجراء العمليات لأنها أصبحت "بلاستيك" بحسب وصفهم. 

طُردت من المكان ولا يريدون مساعداتها... دنيا بطمة تواجه موقفاً محرجاً في المناطق المتضرّرة من الزلزال!

عملية تجميل للمؤخرة

من جهة أخرى، وصلت الفنانة المغربيّة دنيا بطمة إلى النتيجة المطلوبة بتكبير مؤخرتها والشكل النهائيّ، واستعرضتها بشكل علنيّ أمام جمهورها في صورها الحديثة، وعلّقت دنيا فقط بإلقاء التحيّة على متابعيها بالقول: "هالو".

وسخر المتابعون من تكبير دنيا مؤخرتها بهذا الشكل الكبير والمضاعف، وأكّدوا لها أنّها لا تزال تشبه المتحوّلين جنسيّاً حسب تعبيرهم. ومن التعليقات التي انتشرت تحت صورها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)