مظاهر أو توبة حقيقية… فيديو انجي خوري الحديث يثير جدلاً واسعاً على الصفحات الإلكترونية!
يوميات المشاهير
مظاهر أو توبة حقيقية... فيديو انجي خوري الحديث يثير جد...
بسمة بوسيل في تصريح ناري… العودة إلى تامر حسني حلم سيتحقّق!
يوميات المشاهير
بسمة بوسيل في تصريح ناري... العودة إلى تامر حسني حلم س...

بعد موجة الشائعات... كيت ميدلتون تعلن مواجهتها السرطان وتطلب بعض الخصوصية!

السبت، 23 مارس 2024
بعد موجة الشائعات… كيت ميدلتون تعلن مواجهتها السرطان وتطلب بعض الخصوصية!

لا شكّ أنّ خبر اصابة كيت ميدلتون بالسرطان هزّ لا فقط بريطانيا بل العالم كلّها. فبعد كمية الشائعات الهائلة والأكاذيب التي تمّ تداولها بكثرة عبر الصفحات الإلكترونية خلال الأيّام القليلة الماضية، خرجت أميرة ويلز عن صمتها أخيراً وكشفت على العلن عن ما تمرّ به، إلّا أنّها طلبت وبشكلٍ واضح بعض الخصوصيّة لها ولعائلتها بالأخص خلال هذه المرحلة. 

اصابة كيت ميدلتون بالسرطان 

ظهرت أميرة ويلز كاثرين بفيديو نُشر على العلن، كشفت من خلاله عن ما عاشته بعد العملية الجراحية التي خضعت لها في البطن وكيف تبيّن أنّها مصابة بالسرطان. وقالت في الفيديو: "الاختبارات التي أجريت بعد العملية أظهرت وجود السرطان، ولذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي... وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج". 

ومع الخبر الصادم، وجّهت كيت ميدلتون هذه الرسالة: "لكل من يواجه هذا المرض، بأي شكل من الأشكال، من فضلكم لا تفقدوا الإيمان أو الأمل. أنتم لستم وحدكم". 



وبحسب التقارير التي نشرتها الوسائل الإعلامية البريطانية، فإنّه قد صدر عن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بياناٍ بعد إعلان إصابة أميرة ويلز بالسرطان، وورد في ذلك البيان: "نتمنى الصحة والشفاء لكيت والأسرة، ونأمل أن يتمكنوا من فعل ذلك في خصوصية وسلام". 



كيت ميدلتون تعتذر من الجمهور بعد الجدل الواسع حول صورة عيد الأم!

في حين أنّ الأضواء سُلّطت أيضاً على الملك تشارلز الثالث، الذي بدوره يواجه مرض السرطان أيضاً، إلّا أنّه حرص على دعم زوجة إبنه، وبحسب المتحدّث بإسم قصر باكنغهام فإنّ الملك ظلّ على إتصال وثيق مع زوجة ابنه المحبوبة طوال الأسابيع الماضية، وأعرب عن فخره بشجاعة كيت في الكشف عن إصابتها بالسرطان. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Royal Family (@theroyalfamily)