إرتدته منذ 27 عاماً… فستان نبيلة عبيد في مهرجان البحر الأحمر يثير الجدل!
يوميات المشاهير
إرتدته منذ 27 عاماً... فستان نبيلة عبيد في مهرجان البح...
بعد يومين من حفل خطوبتها… نارين بيوتي تكشف عن إصابتها بهذا المرض!
يوميات المشاهير
بعد يومين من حفل خطوبتها... نارين بيوتي تكشف عن إصابته...

بأسلوبٍ ذكي... ماغي بو غصن تنفي خبر زواج جمال سنّان ونور الغندور!

الأحد، 03 ديسمبر 2023
بأسلوبٍ ذكي… ماغي بو غصن تنفي خبر زواج جمال سنّان ونور الغندور!

بعد البلبلة الكبيرة التي أحدثتها الأخبار في الأيّام القليلة الماضية، كان رد ماغي بو غصن على شائعة زواج جمال سنان واضحاً للجمهور خلال مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. وقد إنطلقت الشائعة من فيديو لشخصٍ معروف بفضائح المشاهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وطُرحت علامات إستفهام كثيرة حول حقيقة زواج المُنتج اللبناني من النجمة المصرية نور الغندور! 

رد ماغي بو غصن على شائعة زواج جمال سنان

بطريقة ذكية، ردّت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن على الشائعة المُتداولة عن زوجها، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على إنستقرام مع زوجها جمال سنّان والممثلة المصرية نور الغندور، وعبّرت عن حبّها لهما. وتلك اللقطة المصوّرة من تواجد المشاهير في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي يستمر حتّى الخامس من ديسمبر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn)

إلتقطت عدسات كاميرا الصحافة أيضاً فيديوهات متعدّدة للنجمة ماغي بو غصن وزوجها المُنتج حمال سنّان مع النجمة المصرية نور الغندور، وإنضمت إليهم أيضاً الإعلامية ريّا أبي راشد. وتمّ تداول هذه اللقطات على نطاقٍ واسع عبر الصفحات الإلكترونية. 



بالصور... كيف أطلّت النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي؟

وفي تصريحاتها خلال حفل إفتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، علّقت ماغي بو غصن على الشائعة بالقول: "آخر إشاعة أنا وجمال انه تم الانفصال بيننا وهو تزوج"، وإعتبرت أنّ لا يمكنها إلّا أن تضحك حيال هذه الشائعة رغم أنّها أزعجتها. وعن الشخصية المُفضّلة بالنسبة التي قدّمتها على الشاشة، أشارت الى دور "سحر" في مسلسل "للموت"، والى شخصيتها في فيلم "Bébé" الذي عُرض خلال السنوات الماضية في السينما. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)