بين معارض ومؤيد… نجوم لبنان يعبّرون عن آرائهم بقرار تأجيل التوقيت الصيفي
يوميات المشاهير
بين معارض ومؤيد... نجوم لبنان يعبّرون عن آرائهم بقرار...
الأمير هاري مهدّد بالترحيل من الولايات المتحدة الاميركية بعد الإعتراف بتعاطي الكوكايين
يوميات المشاهير
الأمير هاري مهدّد بالترحيل من الولايات المتحدة الاميرك...

ما هي اكثر المسلسلات الرمضانية نجاحاً حتى الآن؟!

الأحد، 26 مارس 2023
ما هي اكثر المسلسلات الرمضانية نجاحاً حتى الآن؟!

مع بداية شهر رمضان المبارك، ينتظر الجمهور الأعمال الدرامية التي يتشوقون لمتابعتها من بعد الإعلانات والترويج لها بشكل كبير، فتبصر النور لتكون بين الصدارة أو المخيبة لجمهورها، ومنها تلمع وتكون حديث مواقع التواصل وبعضها تنحصر فقط على الشاشة من دون اهتمام. فما هي اكثر المسلسلات الرمضانية نجاحاً.

اكثر المسلسلات الرمضانية نجاحاً

بحسب الآراء المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي، ومن بعد ثلاثة أيام على انطلاقة المسلسلات، تبيّن لنا أكثر الأعمال تفاعلاً، وهي:

مسلسل "الزند" للممثل تيم حسن يلاقي الكثير من التفاعل والتعليقات الإيجابية عليه، وأشاد الجمهور بأداء تيم وبحبكة وإخراج العمل. ومن هذه التعليقات: "الي محتار وش يتابع ، بدون م يفكر يتابع ‎#الزند خصوصاً الحلقه الثالثه جميله جداً الازياء والستايلات والقصر جميله احب الاعمال الي تتكلم عن هاذي الحقبه وخصوصاً انهم اخيراً سلطوا الاضواء على حقبة الدمار والظلم الي صار بعهد العثمانيين للعرب". 

وقال آخر: "كمية الإبداع ب تيتر مسلسل ‎#الزند بتخليك مش عارف تحكي حقيقة. كيف عاملين هالمزج بين ال fusion والعتابا ولا جمال الصوت وروعة التوزيع. شي مختلف تماما ما انعمل متلو .حقيقة شي فوق الخيال. اسمعوها غناء مهى الحموي / كلمات برهوم رزق/ موسيقى آري جان."

نسرين طافش تشارك جمهورها زينة رمضان في منزلها... فهل أعجبتكم؟

مسلسل "للموت 3" للممثلة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة يرافق الجمهور منذ ثلاث سنوات ومن الجزء الأول لاقى الكثير من الإعجاب والإشادة به، حيث بات الجمهور ينتظره من عام الى آخر، وأبصر الجزء الثالث النور مع انطلاقة شهر رمضان ولم يخيب أمل من انتظره بل كان انطلاقته قويّة ومشوقة، ومن بين التعليقات، الفنانة أحلام التي عبرت عن اعجابها بأداء ماغي ودانييلا، فقالت: "#ماغي_بو_غصن و ‎#دانيلا_رحمه العام لما شفت مسلسل للموت كنت افتكر ان خلاص وش بيعملون في سيزن ٣ هالسنه بحس كأن المسلسل هو الحلقه الاولى من ‎#للموت٣ انتوا رائعين بصراحه اقوى حتى من سيزن ٢ ‎#للموت2 إستمروا المسلسل ابدااااع وفيه تشويق وانا من المعجبين ايضاً ب الممثله ‎#ورد_الخال الحمد لله انها موجوده بينكم، بحببببكم".

المسلسل المصري "ضرب نار" لياسمين عبد العزيز واحمد العوضي، ينال هذا المسلسل إشادة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي ومن هذه التعليقات: "أحلى ثنائي... المسلسل كلش حلو"، وقال آخر: "تقييمي للمسلسلات الـ شفتها للان:ضرب نار 10/10 و لو بقدر كمان 100".

 

نود الإشارة الى أن هذه الترتيبات ليست رسميّة بل بحسب الأكثر تفاعلاً هلى مواقع التواصل وتصدر محركات البحث.