حالة سيلين ديون الصحية تتدهور مع الوقت… شقيقتها كشفت التفاصيل علناً!
يوميات المشاهير
حالة سيلين ديون الصحية تتدهور مع الوقت... شقيقتها كشفت...
ما هو المرض الذي يعاني منه أحمد فهمي؟
يوميات المشاهير
ما هو المرض الذي يعاني منه أحمد فهمي؟

سروال فضفاض وجاكيت قصيرة... ملابس أحمد سعد تثير الجدل للمرة الثانية!

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
سروال فضفاض وجاكيت قصيرة… ملابس أحمد سعد تثير الجدل للمرة الثانية!

منذ الساعات الماضية الأخيرة، لم يتوقّف الحديث عن ملابس احمد سعد في حفله الغنائي ضمن فعاليّات مهرجان "ميدل بيست ساوند ستورم" في موسم الرياض، وهذه ليست المرّة الأولى التي يثير فيها الفنان المصري جدلاُ واسعاً بسبب إطلالاته في حفلاته.

ملابس احمد سعد في حفله الغنائي

أمام جمهور كبير إحتشد لحضور حفل أحمد سعد، أطلّ بإطلالة شبابيّة مؤلفة من السروال باللون الأسود الفضفاض متعدّد الجيوب المعروف ب"كارجو بانت"، وطبّق معه جاكيت قصيرة متناسقة مع السروال، بالإضافة إلى القفازات الجلديّة السوداء.

وتعرّض الفنان أحمد سعد إلى حملة إنتقادات هائلة، فسخر منه رواد مواقع التواصل الإجتماعي وطلبوا منه أن يبتعد عن هذه الإطلالات الغريبة خصوصاً أنّها ليست المرّة الأولى التي يظهر بها بستايل مثير للجدل. ومن التعليقات التي كتبت: "عليكي هدوم، تخلي الذوق معدوم"، "من صدقه ذا. وحتى وان كانت موضه وماركه وحتى ب 10 الف دولار خلاص يعنى نلبس اى اشئ"، "انت شايف روحك شن لابس ولا طالع انت ومغمض عينك؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

إليسا تكرّر ستايل إطلالاتها... وسروالها الممزّق حديث الجمهور!

أحمد سعد يدخل مجال التمثيل

على صعيد آخر، أعلن الممثل عمرو سعد عن تعاونه مع شقيقه النجم أحمد سعد في فيلم سينمائيّ جديد، بدأت التحضيرات لتصويره، وقال عمرو في تصريحات إعلامية: "ناوي أعمل أنا واحمد فيلم سينمائي... أحمد سعد هيتقدّم كنجم سينمائيّ مش هيببقى بيغني". وأضاف: "في كاست كبير جدا بيشارك في الفيلم... هنبدأ تصوير السنة دي على أنّه يتجهّز للسنة اللي بعدها".

وأثار هذا التصريح جدلاً واسعاً على المنصات الإلكترونية، فالبعض اعتبر أنّ أحمد سعد يحاول تقليد النجم المصري تامر حسني ويريد أن ينافسه حتّى في مجال التمثيل والسينما، أما البعض الآخر، شجّع أحمد الإقدام على هذه الخطوة وتجربة هذا المجال.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)