قلب الأمّ… والدة فادي إبراهيم أبت أن يرحل وحيداً فرافقته الى مثواه الأخير!
يوميات المشاهير
قلب الأمّ... والدة فادي إبراهيم أبت أن يرحل وحيداً فرا...
صدمت الجميع… تصريح جريء من نادين الراسي عن نادين نجيم!
يوميات المشاهير
صدمت الجميع... تصريح جريء من نادين الراسي عن نادين نجي...

"أصعب مرحلة بحياتي"... إعترافات كثيرة من أحمد سعد عن حياته بعد الطلاق!

الخميس، 29 فبراير 2024
“أصعب مرحلة بحياتي”… إعترافات كثيرة من أحمد سعد عن حياته بعد الطلاق!

اعتراف احمد سعد وتصريحاته الجريئة حول حياته بعد الطلاق وأغنية بعد وفاته، أثارت حالة من الصدمة والإثارة لدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي. 

اعتراف احمد سعد عن طلاقه من علياء بسيوني

أعرب الفنان أحمد سعد عن ندمه على إتخاذ قرار الطلاق من زوجته السابقة علياء بسيوني ووصف مرحلة ما بعد الطلاق بالصعبة، وذلك خلال حلوله ضيف في برنامج AB TALKS  مع الإعلامي أنس بوخش، وقال أحمد: "أصعب مرحلة في حياتي خروجي من علاقتي الأخيرة… بكل المقاييس المعلنة والظاهرة وحتى بينك وبين نفسك... ما كانش المفروض انك تخرج أنت شغلك بينتعش وحياتك زيّ الفل وأغانيك بتنجح وأنت بتنجح معاها... كل الظروف بتقول أني لازم أكون موجود بالعلاقة دي".

وإعترف صاحب أغنية "اي اليوم الحلو داه" بأنّه تصرّف بأنانية في اتخاذ قرار الإنفصال، وقال: "أنا كنت أناني لأنني كنت عايز مصلحتي الشخصية مش مصلحتنا مع بعض... مصلحتنا كزوجَين تلاشت لحد ما انتهت هي كانت بتهتم بتفاصيل شغلي وتهتم بمواعيدي ولبسي وكانت الجزء الأكبر في دعمي بشغلي... بس دي كانت أنانية مني".

وتابع أحمد سعد حديثه عن الإنفصال، قائلاً: "من الصعب أن تترك أطفالك بوقت زي دا وسن زي دا صعب قوي تدهورت حياتي الزوجية على حساب نجاحي المهني وحفلاتي المتواصلة وماعرفتش ألم الموضوع وأصلحه".

لماذا أثارت صورة جوني ديب مع أحمد سعد جدلاً واسعاً؟

أغنية أحمد سعد بعد وفاته

في سياق آخر، تحدّث الفنان المصري عن يوم وفاته وأكّد أنّه يحب هذا اليوم لأنّه يحرّره من القيود، قائلاً: "أنا بحب يوم وفاتي وبعشقه... اليوم اللي هتحرّر فيه من كل الحاجات اللي ماسكاني"، وأفصح عن أغنية سجلها وستطرح بعد وفاته، وقال: "فيه أغنية أنا عاملها رثاء لنفسي... عشان تنزل بعد وفاتي".