بالصور… سمية خشاب تقصف جبهة أحمد سعد بتعليق ساخر!
يوميات المشاهير
بالصور... سمية خشاب تقصف جبهة أحمد سعد بتعليق ساخر!
بالصور… نادين الراسي بملامح مختلفة والبعض لم يتمكن من التعرّف عليها!!
يوميات المشاهير
بالصور... نادين الراسي بملامح مختلفة والبعض لم يتمكن م...

بعد مرور أشهر على الحادث الذي تعرّضت له... خطوبة البلوجر سارة محمد!

الأحد، 28 مايو 2023
بعد مرور أشهر على الحادث الذي تعرّضت له… خطوبة البلوجر سارة محمد!

مع مرور أشهر على الحادث المأساوي الذي جعلها تفقد بصرها، فرِح الجمهور بالإعلان عن خطوبة البلوجر سارة محمد التي تصدّرت السوشيل ميديا على مدى أيّام عدّة خلال الأسابيع الماضية. 

وأعلنت بنفسها الخبر السعيد عبر حساباتها الإلكترونية ونشرت صورتها مع خطيبها عبر إنستقرام، وعلّقت بالقول: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات صاحب العمر واول شخص اتقدم لي في حياتي والظروف بعدتنا والحادثه جمعتنا وعوض ربنا لي خلاص قرينا الفاتحه". 

إذ كشفت مع هذه الكلمات أنّ هذا الشاب هو أوّل من تقدّم لها، إلّا أنّه بسبب الظروف إبتعدا عن بعضهما البعض، ولكن إجتمعا معاً مجدداً وتمّ قراءة الفاتحة بمناسبة خطوبتهما. وبالفعل عبّر الكثير من الرواد عن سعادتهم الكبيرة للبلوجر المصرية خصوصاً بعد الأزمة الكبيرة التي عاشتها والتي أثّرت على حياتها بشكلٍ مباشر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by sara mohamed mahmoud (@saramohamedmahmoud1)



ميشال حجل... إسم وصيفة ملكة جمال لبنان يعود ليتصدّر العناوين!

وعدا عن خطوبة البلوجر سارة محمد، فقد أعلنت أيضاً أنّها خضعت منذ فترة الى جراحة لتركيب عين صناعية مكان عينها التي فقدتها بسبب الحادث، وأرفقت الفيديو بالقول: "حابه اشكر دكتور محمد معتز خميس علي تعبه معايا اليوم دا وال assistant كمان تعب معايا جداً بشكره من قلبي".

وكانت الفرحة واضحة على وجه سارة حين صوّرت هذا الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على إنستقرام، بما أنّها كانت تُشارك متابعيها بالتفاصيل التي تعيشها بعد ما تعرّضت له في الأشهر الماضية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by sara mohamed mahmoud (@saramohamedmahmoud1)