محمد حديد في لبنان ورسالة أمل للمواطنين: “ستعودون أقوى”!
يوميات المشاهير
محمد حديد في لبنان ورسالة أمل للمواطنين: "ستعودون أقوى...
تصريحات جريئة لسيرين عبد النور… فهل تُعيد الخلافات بينها وبين ماغي بو غصن؟
يوميات المشاهير
تصريحات جريئة لسيرين عبد النور... فهل تُعيد الخلافات ب...

غادة عادل تحتفل بتخرّج ابنتها وتعبّر عن سعادتها الكبيرة في هذا اليوم المميّز

الجمعة، 08 يوليو 2022
غادة عادل تحتفل بتخرّج ابنتها وتعبّر عن سعادتها الكبيرة في هذا اليوم المميّز

في تخرج ابنة غادة عادل عبّرت النجمة المصرية عن فرحتها الكبيرة بهذه المناسبة المميّزة، ومن انجلترا نشرت مجموعة من الصور والفيديوهات عبر الستوريز على انستقرام.

كما أرادت غادة تنسيق اطلالتها مع اطلالة ابنتها مريم في يوم تخرجها من جامعة في لندن، وظهرت باللون الأبيض الصيفي، ولوك ناعم وأنيق للحفل. 

صور تخرج ابنة غادة عادل من الجامعة

وهي تحمل الورود لها احتفلت الممثلة المصرية غادة عادل بتخرج ابنتها من الجامعة، والتقطت مجموعة من الصور التي جمعتها بأصدقاء مريم ومن الأجواء الاحتفالية في هذه المناسبة. 


تخرج ابنة غادة عادل

وبالطبع حصدت صور النجمة غادة عادل مع ابنتها مريم تفاعلاً كبيراً عبر السوشيل ميديا، وتمنى الجمهور لهما دوام السعادة ولابنتها النجاح الدائم في حياتها، كما أنّ البعض علّق على ملامح مريم بعد أن أصبحت شابة والشبه بينها وبين والدتها. 


مريم ابنة غادة عادل

روجينا وأشرف زكي يحتفلان بتخرّج ابنتهما في أجواء عائلية مميّزة

وكانت الممثلة غادة عادل قد كشفت للجمهور أنّها سافرت عند ابنتها مريم، وكانت قد عانت من وعكة صحية، وعند وصولها الى لندن اكتشفت أنّها مصابة بعدوى بكتيرية في المثانة أدّت لانسدادٍ، ما جعل الأمر يتطور الى انتقال العدوى نحو الكلى والدم، لذا اضطرت للدخول الى المستشفى لمدة خمسة أيّام في لندن، اذ كانت حالتها خطيرة وكانت معرضة للاصابة بتسمّم في الدم. 

كما يُذكر أنّ غادة قد شاركت في عدد من الأعمال الجديدة التي عُرضت على الشاشة، من بينها مسلسل "أحلام سعيدة"، مسلسل "الثمانية" ومسلسل "منورة بأهلها". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1)