أصالة تدخن الفيب في كواليس تصوير “سعودي أيدول”… وتعليقات الجمهور بالجملة!
يوميات المشاهير
أصالة تدخن الفيب في كواليس تصوير "سعودي أيدول"... وتعل...
مشهور يطلب يد ياسمين عز على الهواء مباشرة… فهل وافقت؟
يوميات المشاهير
مشهور يطلب يد ياسمين عز على الهواء مباشرة... فهل وافقت؟

تبدّل كبير في اطلالة دنيا بطمة خلال اطلالتها الاخيرة!

الإثنين، 30 يناير 2023
تبدّل كبير في اطلالة دنيا بطمة خلال اطلالتها الاخيرة!

يستمرّ تغيّر ملامح دنيا بطمة باثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ففي كلّ مرة تظهر بشكل جديد لا يشبه سابقه من ناحية الشعر والوجه وطريقة اللبس.

تغير ملامح دنيا بطمة يثير الجدل

في التفاصيل، نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة فيديو من أحدث اطلالة لها، على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

وبأحدث ظهور لها، بدت بطمة بملامح جديدة مخالفة عن ظهورها الماضي، فظهرت باطلالة انثوية جريئة، مرتدية فستان مجسم باللون الأسود، مع مكياج صاخب وقصة شعر جديدة غيرت ملامحها.

وانهالت التعليقات السيئة على المنشور، حيث عبر البعض عن انزعاجهم الشديد حول تغير ملامح دنيا بطمة الدائمة. أما البعض اتهمها بتشبيه وتقليد النجمة هيفا وهبي. 

لن تصدّقوا شكل دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل 

يلاحظ العديد من المتابعين التغير الجذريّ في ملامح وشكل الفنانة دنيا بطمة، فأصبحت بوجه منتفخ خاضع للكثير من عمليات التجميل مع جسد منحوت ومرسوم الخصر. وواضح التغير الكبير في منطقة الذقن والأسنان، كما التغير في لون بشرتها. 

وبحسب خبراء التجميل، فانّ دنيا بطمة خضعت لتقنية "كونتور الوجه" التي تحدد حدود وأطراف الوجه ويجعله مصقولاً على الجوانب. كما قالوا أنها خضعت لتقنية تسمى ب "تكساس" لتعريض فكيها على الجانبين وذقنها ليصبح مثل شكل حرف V، إضافة إلى عملية تصغير اللثة وعمل "الضحكة الهوليوودية" وإجراء عملية تجميل الأنف، اضافة إلى اجراء الفيلر والبوتوكس المبالغ فيه. 

أعمال دنيا بطمة

نشير الى أن أحدث أعمال الفنانة دنيا بطمة هي أغنية "ندمانة" التي صورتها على طريقة الفيديو كليب وهي من كلمات إيهاب الأمير، ومن إخراج زوجها السابق محمد الترك. كما أطلقت اغنيتين أخرتين، " حب المصالح" وأغنية "قنبلة"، الأولى من كلمات عماد الاسعد، ألحان اسعد حسن، اما الثانية من كلمات منى الطوير وألحان د. ابراهيم الدخيل.