باسم يوسف يقف بوجه موجة الهجوم الحاد ويُدافع عن محمد صلاح!
يوميات المشاهير
باسم يوسف يقف بوجه موجة الهجوم الحاد ويُدافع عن محمد ص...
“فكروا فينا”… زياد برجي يتكلّم باسم أطفال غزّة عبر أغنيته الجديدة!
يوميات المشاهير
"فكروا فينا"... زياد برجي يتكلّم باسم أطفال غزّة عبر أ...

بالفيديو... أصالة نصري تتعرّض لموقف محرج على المسرح في السعودية!

السبت، 21 أكتوبر 2023
بالفيديو… أصالة نصري تتعرّض لموقف محرج على المسرح في السعودية!

رغم إلغاء عدد كبير من الحفلات في العالم العربي تضامناً مع الشعب الفلسطينيّ، إلا أنّ مهرجان "الغناء بالفصحى" بالرياض، لا يزال مستمرّاً مع حضور نجوم الحفل. وقد تمّ شنّ حملة هجوم واسعة خاصّة تجاه الفنانة اصالة بسبب قبولها إحيائها الحفل رغم الأوضاع الحزينة، وجاء سقوط أصالة على المسرح خلال الحفل ليزيد من السخرية عليها.

سقوط أصالة على المسرح

في التفاصيل، إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للنجمة السورية أصالة، لحظة سقوطها على المسرح أثناء ذهابها لدى الجمهور، لتلقّي وردة من أحد الحضور، فتعرقلت بفستانها الأسود الطويل وسارع أحد رجال الأمن باتجاهها، لمساعدتها على الوقوف. من ثمّ أكملت طريقها وسلّمت على المعجب وأخذت الوردة منه.

وهذا الأمر عرّض الفنانة أصالة نصري للسخرية من خلال تعليقات النشطاء على المنصات الإلكترونية، بالإضافة إلى حملة هجوم واسعة بسبب إحيائها الحفل رغم الأوضاع المروّعة التي يعيشها الشعب الفلسطيني في قطاع غزّة.

بسبب حفلها في المملكة العربية السعودية... مي العيدان تُهاجم أصالة بأقسى العبارات!

ومن التعليقات السيئة التي تلقتها أصالة: "والله ولكم نفس تحتفلون والاطفال تقطعو اشلاء في فلسطين"، "لا زالوا يحييون حفلات رغم مأساة غزة الحالية! والله أنَّ المال وسُلطة المال أهـم و أقوَّى لديهم".

وقالت أخرى مهاجمة منظمي الحفل: "هي ازاي السعوديه لسه مستمره في نشاطها الفني بعد اللي حصل دا كلو مصر أعلنت حاله حداد ف البلد ووقف جميع النشاط الفني ومهرجان الجونه والقاهرة اتأجلوا وكل المطربين حتي اللي حفالتهم برا اجلوها لحين اشعار اخر للدرجاتي الشعب السعودي عندو نفس للغني والحفلات والسهر ؟؟".

نشير إلى أنّ هذا الحفل هو الحفل الثاني للفنانة أصالة في السعودية خلال أيّام قليلة، بعدما ظهرت في حفل "القصيم" الأسبوع الماضي، مرتدية عباءة سوداء تداخلت فيها ألوان علم فلسطين الحمراء والخضراء.