تزامناً مع أوضاع فلسطين… رانيا يوسف تُعلن إنتهاء تصوير فيلمها والجمهور يعلّق!
يوميات المشاهير
تزامناً مع أوضاع فلسطين... رانيا يوسف تُعلن إنتهاء تصو...
“تعرّضتُ للتحرّش”… تصريحات واعترافات صادمة لكارول سماحة عن حياتها الشخصيّة
يوميات المشاهير
"تعرّضتُ للتحرّش"... تصريحات واعترافات صادمة لكارول سم...

بسبب حفلها في المملكة العربية السعودية... مي العيدان تُهاجم أصالة بأقسى العبارات!

السبت، 14 أكتوبر 2023
بسبب حفلها في المملكة العربية السعودية… مي العيدان تُهاجم أصالة بأقسى العبارات!

بدأ الهجوم على اصالة بسبب حفلها الذي أحيته في مدينة القصيم بالمملكة العربية السعودية بعد أن تداول الرواد المقاطع المصوّرة من الكواليس وعندما كانت على المسرح لتقدّم للجمهور أجمل الأغاني بصوتها. 

وكانت إطلالة النجمة أصالة نصري أكثر ما لفت إنتباه الجمهور، إذ إعتمدت العباءة المزيّنة بالعلم الفلسطيني، وقد صعدت على المسرح برفقة زوجها، الشاعر العراقي فائق حسن. 

الهجوم على اصالة بسبب حفلها في المملكة العربية السعودية 

وجد بعض الرواد الذين عبروا عن رأيهم على الفيديوهات والصور المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أنّه كان من الأفضل أن يتم تأجيل هذا الحفل بظلّ ما يعيشه الشعب الفلسطيني من مأساة مع وفاة عدد كبير من الشهداء. وبدأ الهجوم على الفنانة أصالة نصري بسبب هذا الأمر، كما وإعتبر الكثير من الأشخاص أنّ إطلالتها بالعباءة المزيّنة بالعلم الفلسطيني لا يلغي أنّها صعدت للغناء أمام الجمهور في المملكة العربية السعودية. 

فتره عدت من حياتي والحياه موقفتش عادي..#اصاله_في_القصيم pic.twitter.com/y6ZbExrmDI



ما قصّة حذف اصالة لجميع صورها من انستقرام؟

من ناحيتها، كتبت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها على إنستقرام: "لا حبيبتي يا اصوله يا ام قلب رهيف وحنون اللي لبستي فستان فلسطيني بتعلنين وقوفك معهم لو كان هامك موضوع الحرب اللي جاري في فلسطين كنتي لغيتي الحفله من اهله مثل ما سوينا بالكويت لكن ادعي الرحمه والانسانيه والبس ثوبهم الفلسطيني و الحفله من داخل رقص وحب ودلع وفشخره على الاخر بس الدولار اهم وبستاهل وبكذا اضيت الفلسطينبن بغستان ماكلف ٥ دولار وماوقفت شغلي وخذيت الفلوس ومشيت حالي هذا هو التفكير الانتهازي السبشل اللي اكسب كل شيء ولا اخسر شي ولا احد يلومك بنتك شام ماعرف حامل للمره كام وهذا الزوج رقم كم بس محتاجه فلوس ولاده وعلاج وحليب حفاضلات كلها مكلفه فقاتي تنزلي تساعدي... حفظك الله يا رمز الصمود". 

وبطبيعة الحال إعتبر الجميع أنّ الإعلامية الكويتية قصدت أن تهاجم الفنانة أصالة بسبب حفلها الغنائي في مدينة القصيم. أمّا عن الطفل الظاهر في الفيديو فهو صعد الى المسرح ليشارك أصالة الرقص على أنغام أغنياتها واضعاً على كتفه كوفية مزينة بعدة صور للمسجد الأقصى والعلم الفلسطيني وكان يبكي الى جانبها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)