صور صادمة… ديفيد بيكهام يظهر عارياً في النادي الرياضي وزوجته فيكتوريا تضحك عليه
يوميات المشاهير
صور صادمة... ديفيد بيكهام يظهر عارياً في النادي الرياض...
إنتقادات واسعة تطال النجمة شاكيرا والجمهور يصفها “بالبخيلة”… فما الذي فعلته؟
يوميات المشاهير
إنتقادات واسعة تطال النجمة شاكيرا والجمهور يصفها "بالب...

شاهدوا صورة أصالة بالأبيض والأسود... وهكذا علّقت عليها!

الثلاثاء، 18 أبريل 2023
شاهدوا صورة أصالة بالأبيض والأسود… وهكذا علّقت عليها!

إنتشرت صورة أصالة في طفولتها بالأبيض والأسود بشكلٍ كثيف عبر السوشيل ميديا مع تعليقات كثيرة من متابعيها وجمهورها، كما أنّ النجمة السورية قد أكدت أنّ تلك اللقطة المصوّرة تعود بالفعل لها. 

صورة أصالة في طفولتها 

بعد أن نشرتها أيضاً بنفسها عبر حساباتها الإلكترونية، علّقت الفنانة السورية أضالة نصري بالقول: "هيّي صولا بشعراتا المنكوشين حتّى بحركة تمها من هداك اليوم لليوم"، وكانت تقصد بهذا القول عن حركة اللسان التي واجهت بسببها بعض الإنتقادات في الفيديوهات التي ظهرت بها مؤخراً مع زوجها فائق حسن. 



ويبدو أنّ الفنانة أصالة تعود في هذه الأوقات الى الألبومات التي تضمّ الصور القديمة، وقد شاركت متابعيها عبر حسابها على إنستقرام هذه اللقطة المصوّرة وأرفقتها بالقول: "أنا ولودي من كمّ سنه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)



بالفيديو... حنيّة فائق حسن تجاه زوجته أصالة نصري تشعل مواقع التواصل!!

من ناحيةٍ اخرى، أشادت النجمة أصالة عبر حسابها على تويتر بمسلسل "تحت الوصاية" بطولة النجمة منى زكي والذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك، وكتبت: "ومن عندي تحيّه لشاكر وروزفلت والعبقري سعدي وروح قلبي ياسين رح موت على ياسين".

وتحوّل المسلسل الى قضية رأي عام مؤخراً بعد الأحداث الكثيرة فيه والتي جذبت الجمهور المصري والعربي كثيراً، حتى أنّه وصل الى البرلمان المصري بهدف تعديل قانون المجلس الحسبي لأموال اليتامى، فيما تصدّر العمل الترند في مصر والعالم العربي.