بسبب حفلها في المملكة العربية السعودية… مي العيدان تُهاجم أصالة بأقسى العبارات!
يوميات المشاهير
بسبب حفلها في المملكة العربية السعودية... مي العيدان ت...
في عزّ الأزمات… لبنان يودّع جيزيل خوري التي تركت بصمة إعلاميّة إستثنائيّة لا تشبه غيرها!
يوميات المشاهير
في عزّ الأزمات... لبنان يودّع جيزيل خوري التي تركت بصم...

"تعرّضتُ للتحرّش"... تصريحات واعترافات صادمة لكارول سماحة عن حياتها الشخصيّة

الأحد، 15 أكتوبر 2023
“تعرّضتُ للتحرّش”… تصريحات واعترافات صادمة لكارول سماحة عن حياتها الشخصيّة

في حياة الفنان أسرار وخبايا لا يكشف عنها إلا نادراً، حيث يمكن أن يكون قد عاش عذابات وصراعات في صغره. وتعرض كارول سماحة للتحرش هو من بين هذه الأسرار، التي كشفت عنها بشكل مفاجئ خلال تصريحات إعلامية تلفزيونية. 

تعرض كارول سماحة للتحرش

في التفاصيل، كشفت الفنانة اللبنانيّة كارول سماحة عن تعرّضها للتحرّش في فترة طفولتها لعدّة مرات، من قبل أحد أقاربها. وأكدت كارول أنّها هدّدته بالقتل من أجل ردعه.

وقالت كارول سماحة خلال حلولها ضيفة في برنامج  "الزمن" على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال، إنّها كانت بسنّ السابعة حين تعرّضت للتحرش الجسديّ بالمرّة الأولى، واعتبرت أنّ الواقعة مرّت بشكل طبيعيّ لأنّها لم تكن حينها واعية بما يكفي.

وأفصحت عن أنّها تعرّضت للتحرّش للمرّة الثانية  حين أصبحت في سنّ الحادية عشرة من عمرها، وهنا كان قد زاد إدراكها، ممّا دفعها لإخفاء الأمر عن أهلها لكنّها هدّدت المتحرّش الذي كان من أقاربها بفضحه وبإنهاء حياته إذا دخل منزل عائلتها ثانية.

وتابعت النجمة كارول سماحة الحديث،وقالت: "عندما بلغتُ 18 عاماً، أبلغت شقيقي، وأصابته الصدمة من هذا الشخص وصمتي على الأمر لمدّة طويلة. والشخص الذي تحرّش بي كان عندما يراني بعد ذلك ينظر إلى الأرض ويشعر بالخجل". 

وأشارت كارول إلى أنّ هذه الحادثة جعلتها تفضّل ارتداء الملابس المحتشمة، كما تتحاشى الخروج مع أصدقائها إلى السهرات في النوادي الليلية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Million (@joinamillion)

صور كارول سماحة لأغنيتها الجديد تثير الجدل... فاضحة وجريئة جداً!

حياتها الزوجية 

على صعيد آخر، كشفت كارول سماحة خلال المقابلة عن حياته الزوجية والشخصية، وأكّدت بالنفي عن وجود أيّ مشكلة في زواجها المختلط، كمسيحيّة متزوجة من مسلم، وقالت إنّ ابنتها تصلّي الطريقتَين، الإسلامية والمسيحية في الكنيسة، ووصفت الأمر ب"الغنى".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ترند المشاهير 📌 (@trend.almashahir)