ما حقيقة إصابة فضل شاكر في اشتباكات عين الحلوة؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة إصابة فضل شاكر في اشتباكات عين الحلوة؟
عيد ميلاد تاليا إبنة شريهان والجمهور يُعلّق: “نسخة عن والدتها”!
يوميات المشاهير
عيد ميلاد تاليا إبنة شريهان والجمهور يُعلّق: "نسخة عن ...

صورة قديمة تثير الجدل... أصالة تتعاطى القات؟

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
صورة قديمة تثير الجدل… أصالة تتعاطى القات؟

أثارت صور أصالة تتعاطى القات الجدل بعد أن تمّ تداولها بشكلٍ كبير، كما وهاجمها البعض من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في تعليقاتهم مع طرح الكثير من علامات الإستفهام. 

صور أصالة تتعاطى القات 

نُشرت لقطة مصوّرة قديمة للنجمة السورية وهي بقرب زوجها السابق المخرج طارق العريان، وظهرت النجمة السورية وهي تلتقط أوراق القات بين يديها، فيما كان خدها الأيسر منتفخاً ورجّح البعض أنّها كانت تتعاطى من هذه الأوراق بكثرة. 

ويُعتبر القات من النباتات المخدِّرة التي تنبت في شرق أفريقيا واليمن، كما أنّ مضغه يؤدّي الى الدخول في حالة من الغبطة والنشوة وقد يشعر الشخص باليقظة والتنبه. وبالعودة الى عام 2008، أحيت النجمة أصالة نصري حفلاً غنائياً في عدن الى جانب الفنان عصام كاريكا بالرغم من كل التهديدات التي تلقتها لمنع إقامة هذا الحفل. 




اصالة نصري ترفض ارتداء العلم السوري في حفلها في تركيا... وهذا ما فعلته!!

وهذه ليست المرّة الأولى التي يتمّ فيها تسليط الضوء على أصالة في ما يخص هذا الموضوع، إذ تمّ إتهامها بحيازة 3 غرامات من المخدرات في حقيبة يدها عند وصولها الى مطار بيروت الدولي للتوجه الى القاهرة، وذلك في شهر يونيو من عام 2017. وبعد التفتيش الدقيق من الأمن العام اللبناني في المطار، تبيّن أنّ مادة ممنوعة وهي الكوكايين كانت موجودة داخل علبة صغيرة في حقيبة الفنانة أصالة على الرغم من أنّها أنكرت ذلك في إفادتها. 

وبعد ساعات غادرت أصالة بيروتوتوجهت الى القاهرة، إلّا أنّها وقّعت على تعهد يُلزمها بالخضوع لتحليل المخدرات في كل مرّة تزور لبنان.