أحمد سعد يؤذّن في المستشفى لحظة ولادة إبنته… وهذا الإسم الذي إختاره لها!
يوميات المشاهير
أحمد سعد يؤذّن في المستشفى لحظة ولادة إبنته... وهذا ال...
ولادة طفل ليندسي لوهان في دبي… وإسمه عربي بإمتياز!
يوميات المشاهير
ولادة طفل ليندسي لوهان في دبي... وإسمه عربي بإمتياز!

اصالة نصري ترفض ارتداء العلم السوري في حفلها في تركيا... وهذا ما فعلته!!

الإثنين، 17 يوليو 2023
اصالة نصري ترفض ارتداء العلم السوري في حفلها في تركيا… وهذا ما فعلته!!

في العادة، يقوم الفنانون بارتداء أعلام بلاده في الحفلات في بلد خارجية تعبيراً عن حبّهم واحترامهم لوطنهم، ولكن الفنانة أصالة نصري لم تقم بالفعل نفسه، فما قصّة اصالة والعلم السوري الذي أثار جدلاً واسعاً؟

اصالة والعلم السوري

في التفاصيل، تعرّضت الفنانة اصالة لحملة هجوم واسعة وغضب كبير بسبب ردّة فعلها عند إعطائها العلم السوريّ لارتدائه على المسرح خلال حفلها مؤخراً في تركيا. فتفاجأت اصالة بصعود طفلتَين مع رجل على المسرح، لتقديم هدايا معنوية لها، وهي عباءة بيضاء منقوش عليها كلام باللغة العربية، وشكرتهم الفنانة على لفتتهم الجميلة، كما قامت  بتقبيلهم وارتداء العباءة لثوان كتعبير عن إعجابها بها.

وبعدها، كانت الطفلة الثانية تضع العلم السوري حول رقبتها، فقدمته إلى اصالة التي أخذته منها بطريقة باردة جدّاً وانحنت قليلاً لشكر الطفلة، ولكن، لم ترتديه أمام الحضور أو أن تبدي أيّ ردّ فعل إيجابيّ وطنيّ تجاه وطنها، بل أعطته للرجل، من ثمّ أكملت الغناء بشكل طبيعيّ.

وانتشر الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، وتصدّر محركات البحث بسبب تفاعل الجمهور معها وتعبيرهم عن غضبهم من رد فعل أصالة، فسألت مواطنة سوريّة: "ليش ما لبست العلم!؟"، ليردّ عليها مواطن: "علم النظام السوري."

وإنقسمت التعليقات أيضاً على المشاهد المُتداولة، فهناك من أشار الى أنّه علم العراق وليس علم سوريا، إلّا أنّ الهجوم إستمر على النجمة السورية عبر مواقع التواصل الإجتماعي خصوصاً تويتر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

فيديو توأم أصالة نصري يتصدّر مواقع التواصل... فكيف عبّرا عن حبّهما لوالدتهما؟

اصالة ضدّ النظام السوريّ

نشير إلى أنّ اصالة من المشاهير السوريّين الذين أعلنوا عن معارضتهم للنظام السوريّ الذي يحكمه الرئيس بشار الأسد، وذلك منذ إندلاع الأزمة والحرب في سوريا، وتعرّضت إلى هجوم شرس من بعض زملائها المؤيّدين للرئيس بشار الاسد، كما اتهموها بخيانة الوطن من بينهم الفنان جورج وسوف.