بالصور… ابن كريستيانو رونالدو حديث الجمهور بعد ظهوره بالزيّ السعوديّ
يوميات المشاهير
بالصور... ابن كريستيانو رونالدو حديث الجمهور بعد ظهوره...
اصالة نصري ترفض ارتداء العلم السوري في حفلها في تركيا… وهذا ما فعلته!!
يوميات المشاهير
اصالة نصري ترفض ارتداء العلم السوري في حفلها في تركيا....

أحمد سعد يؤذّن في المستشفى لحظة ولادة إبنته... وهذا الإسم الذي إختاره لها!

الإثنين، 17 يوليو 2023
أحمد سعد يؤذّن في المستشفى لحظة ولادة إبنته… وهذا الإسم الذي إختاره لها!

تمّت في الساعات الماضية قليلة ولادة ابنة أحمد سعد وقد شارك النجم المصري فرحته مع الجمهور من خلال فيديو قصير له في المستشفى تمّ تداوله بسرعة البرق على الصفحات الإلكترونية. 

ولادة ابنة أحمد سعد... الفيديو من المستشفى!  

انّها الإبنة الثانية للنجم احمد سعد وزوجته علياء البسوني وقد أُطلق عليها اسم "مريم"، ولحظة ولادتها حملها النجم المصري وكان يؤذن داخل غرفة الولادة. وقد أرفق أحمد هذه اللقطات المصوّرة والمؤثّرة بالقول: "الحمد لله رزقني الله بـ مريم أحمد سعد، اللهم نزِّه قلبها عن التعلق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبهم ويحبونك، اللهم ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمد صلى الله عليه وسلم". 



فارس كرم يستقبل إبنته "مريم" وينشر أجمل لحظة على السوشيل ميديا!

وبالطبع إنهالت التعليقات على الفيديو من الجمهور المصري والعربي، بالإضافة الى كلمات التهنئة من المشاهير، بينهم النجمة السورية أصالة التي كتبت: "ألف مبروك الله يحفظها"، وعلّق النجم خالد سليم بالقول: "الف مبروك يا حبيبي.. تتربى في عزكوا.. و ما شاءالله عليك يا حبيب اخوك.. ربنا يبارك لك و الف حمدالله على سلامة عليا"، النجمة بسنت شوقي كتبت: "الف مبروك يا حبيبى ليك انت و لولا "... وغيرهم. 

كما وكان أحمد سعد قد كتب مع الفيديو الذي نشره من المستشفى: "وارزقها حبّ كل من يحبك، وحب كل عمل يقربها إلى حبك، اللهم اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، وتقرب إليك فقربته، وسألك فأجبته.. إنك على كل شيءٍ قدير". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)