كيف ردّت لين غرّة بعد إنتقاد تمثيلها باللهجة اللبنانية في مسلسل “كريستال”؟
يوميات المشاهير
كيف ردّت لين غرّة بعد إنتقاد تمثيلها باللهجة اللبنانية...
أحمد سعد يؤذّن في المستشفى لحظة ولادة إبنته… وهذا الإسم الذي إختاره لها!
يوميات المشاهير
أحمد سعد يؤذّن في المستشفى لحظة ولادة إبنته... وهذا ال...

بالصور... ابن كريستيانو رونالدو حديث الجمهور بعد ظهوره بالزيّ السعوديّ

الإثنين، 17 يوليو 2023
بالصور… ابن كريستيانو رونالدو حديث الجمهور بعد ظهوره بالزيّ السعوديّ

بعد سبعة أشهر على عيش اللاعب البرتغالي رونالدو في السعودية مع عائلته، يبدو أنهم أحبوا الأجواء والتقاليد العربية السعودية، فظهر ابن كريستيانو رونالدو بالزي السعودي، وبدا سعيد جدّاً بها، فكيف تفاعل الجمهور مع إطلالته؟

ابن كريستيانو رونالدو بالزي السعودي

في التفاصيل، تصدّرت صورة كريستيانو جونيور مواقع التواصل الإجتماعي، فلفت النظر إليه بارتدائه الشماغ (الزيّ السعودي)، وظهر في الصورة وهو يحتضن جدته ويقبّل رأسها، وكانت السعادة تغمرهما.

وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل واسع، فتداولها عدد كبير من رواد المنصات الإلكترونية وعلقوا عليها، فقال أحدهم: "لا لا ذا خلاص صار سعودي"، "الي يشوفه ما يتخيل ان هذا الي كان في اول زيارته منفس ومعصب لكن يبدولي طلع عاشق ومهتم"، "لبس عربي احترام كبر السن تقبيل الراس الادب عدم وضع الوشوم كل يوم عن يوم يثبتون انهم عائلة مثاليه".

ابن كريستيانو يتلّم اللغة العربية

في سياق آخر، تمّ تداول فيديو لكريستيانو رونالدو، ظهر فيه وهو يمازح أصدقائه في المملكة العربية السعودية بشكل طريف، ولفت الإنتباه أثناء تحدّثه باللغة العربية مع أحد أصدقائه حين دخل الى المكان، حيث يتواجد فيه أحد أصدقائه ويقول له :السلام عليكم حبيبي"، فأخذ يمازحه بشكل عفويّ وسط تفاعل كبير من قبل الحضور.

إليكم تفاصيل خلاف والدة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز!

من جهة أخرى، نشير إلى أنّ موسوعة جينيس للأرقام القياسيّة، أصدرت تقريرها السنويّ عن اللاعبين الأغلى أجراً في العالم، وتصدّر القائمة النجم كريستيانو رونالدو القائمة، بعد إنتقاله لنادي النصر السعودي. وانتقل كريستيانو للنادي قادماً من نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، بصفقة انتقال حرّ في شهر يناير 2023، ووقّع العقد مع النصر حتّى عام 2025، ويتقاضى في الموسم الواحد مبلغ قدره 200 مليون يورو.