اصالة نصري ترفض ارتداء العلم السوري في حفلها في تركيا… وهذا ما فعلته!!
يوميات المشاهير
اصالة نصري ترفض ارتداء العلم السوري في حفلها في تركيا....
رقم خيالي… لن تصدّق سعر خاتم زواج الأميرة رجوة آل سيف!
يوميات المشاهير
رقم خيالي... لن تصدّق سعر خاتم زواج الأميرة رجوة آل سي...

ولادة طفل ليندسي لوهان في دبي... وإسمه عربي بإمتياز!

الثلاثاء، 18 يوليو 2023
ولادة طفل ليندسي لوهان في دبي… وإسمه عربي بإمتياز!

فرحة كبيرة عمّت الأجواء على مواقع التواصل الإجتماعي بعد الكشف عن ولادة ابن ليندسي لوهان في الساعات القليلة الماضية، وتمّت ولادته في دبي. وكانت النجمة الأميركية قد أعلنت حملها في الأشهر القليلة الماضية من زوجها رجل الاعمال اللبناني بدر شمّاس، وشاركت الجمهور فرحتها بالكثير من المنشورات والإطلالات لها خلال فترة الحمل من خلال حساباتها الإلكترونية. 

ولادة ابن ليندسي لوهان

مع ولادته في دبي، أعلن أنّ ليندسي وزوجها بدر شمّاس اختارا اسماً عربياً للصبي وهو "لؤي"، ما زاد من فرحة الجمهور العربي بهذا الخبر وعبّر عن فرحته للثنائي عبر التعليقات على المنشورات التي خُصصت للإعلان عن ولادة طفلهما. 
وكانت آخر إطلالة للنجمة الأميركية قبل أن تضع مولودها بفستانٍ أبيض صيفي طويل، تميّز بالستايل الناعم والأنيق في الوقت نفسه. 

وعدا عن تعليقات الرواد وجمهور الممثلة الأميركية الذين عبّروا عن جمال ملامحها خلال الحمل، قدّم أيضاً عدد من المشاهير التهنئة لزميلتهم ليندسي لوهان وزوجها، من بينهم النجمة باريس هيلتون التي كتبت: "مبروك ليندسي، سعيدة جداً لكِ". 



أحمد سعد يؤذّن في المستشفى لحظة ولادة إبنته... وهذا الإسم الذي إختاره لها!

كما خصّصت ليندسي لوهان هذه الصور لتعكس أجواء غرفة النوم التي تمّ تجهيز للطفل، وإرتكزت على الأزرق، الرمادي والأبيض مع القليل من البيج الداكن. وفي الكلمات التي أرفقتها بالمنشور الذي شاركت به متابعيها عبر إنستقرام، أشارت الى أنّها إختارت الديكور الذي يرتكز على كل شيء مستوحى من البحر، كما أنّها أرادت أن تكون كل الاغراض مصنوعة يدوياً.