صورة قديمة تثير الجدل… أصالة تتعاطى القات؟
يوميات المشاهير
صورة قديمة تثير الجدل... أصالة تتعاطى القات؟
موقف مدهش في جنازة عبدالله حسن يوسف… ما الذي حصل؟
يوميات المشاهير
موقف مدهش في جنازة عبدالله حسن يوسف... ما الذي حصل؟

عيد ميلاد تاليا إبنة شريهان والجمهور يُعلّق: "نسخة عن والدتها"!

الأربعاء، 02 أغسطس 2023
عيد ميلاد تاليا إبنة شريهان والجمهور يُعلّق: “نسخة عن والدتها”!

في عيد ميلاد ابنة شريهان الصغرى، علّق عدد كبير من متابعي النجمة الإستعراضيّة المصرية على المنشور الذي خصّصته لمعايدة تاليا في هذه المناسبة المميّزة. 

صور عيد ميلاد ابنة شريهان

شبّه الجمهور ملامح تاليا لوالدتها حتى أنّ هناك من كتب عبر السوشيل ميديا أنّها نسخة طبق الأصل عن النجمة المصرية، كما أنّها ورثت منها الشعر الأسود الطويل الرائع والذي إشتهرت به شريهان في مسيرتها الفنية. 

وإحتفالاً بعيد ميلادها الـ14، تصدّرت تاليا محركات البحث سريعاً، أمّا والدتها فإختصرت الكلام بكلمة واحدة أرفقتها في المنشور الذي خصصته عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وكتبت: "بحبك". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial)


بين التعليقات الكثيفة التي إنهالت على صور إبنة النجمة المصرية شريهان، علّق أيضاً عدد كبير من النجوم كالنجمة درّة زروق التي كتبت: "ربنا يحفظها ويخليكم لبعض"، الإعلامية بوسي شلبي علقت بالقول: "ربنا يحميها قمر زي امها"، شيف ليلى فطح الله كتبت: "يا قلبي ماشاءالله شو بتشبهك"، بالإضافة لتعليقات من النجمة غادة عبد الرازق، النجمة صباح جزائري... وغيرهم. 

وثبّت معظم التعليقات من الرواد ليقدّموا أجمل الأمنيات لِتاليا في عيد ميلادها، أمّا البعض الآخر فأشار الى أنّه عليها دخول مجال الفن والتمثيل كوالدتها خصوصاً أنّها تشبهها كثيراً. 



بالصور... ابن باسل خياط أصبح شاباً وسيماً فهل يشبه والده؟

يُذكر أنّ للنجمة شريهان إبنة أخرى وهي لؤلؤة التي إبتعدت عن المجال الفني، وقد نالت مؤخراً الماجستير فى العلوم الطاقة والتجارة والمالية، حتى أنّ حسابها على إنستقرام ليس متاحاً للجميع، بينما تاليا لا زالت حالياً في المراحل الدراسيّة.