هل فعلاً انفصل اليوتيوبر أحمد حسن عن زوجته زينب؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً انفصل اليوتيوبر أحمد حسن عن زوجته زينب؟
أمينة كرم نجمة طيور الجنة غابت لفترة طويلة وعادت بشكلٍ مختلف!
يوميات المشاهير
أمينة كرم نجمة طيور الجنة غابت لفترة طويلة وعادت بشكلٍ...

شريهان تفتتح حفل قرعة كأس العالم 2022 في الدوحة!

السبت، 02 أبريل 2022
شريهان تفتتح حفل قرعة كأس العالم 2022 في الدوحة!

من لا يشعر بالحماسة لانطلاقة كأس العالم للعام 2022؟ الملايين في مختلف الدول ينتظرون هذا الحدث، لكن المفاجأة الأكبر كانت يوم أمس حيث شهد العالم النجمة شريهان وهي تفتتح قرعة كأس العالم 2022 التي تُقام في العاصمة القطرية الدوحة.

وقد حضر الحفل مجموعة من الشخصيات الرسمية أبرزهم أمير دولة قطر الشيخ تميم بن محمد آل ثاني، وأيضاً الفعاليات المُهتمة بالمجال الرياضي، وكذلك نجوم كرة القدم. 

شريهان في قرعة كأس العالم 

تألقت الممثلة المصرية القديرة شريهان بفستانٍ خلّاب من تصميم المصمم اللبناني ايلي صعب، من مجموعة ربيع وصيف 2021. وبقماشه المميّز اخترقته حبّات اللؤلؤ الرائعة سرقت النجمة المصرية أنظار الجمهور باطلالتها، كما واعتمدت معه تسريحة ذيل الحصان لشعرها مع مكياج ناعم على العينين وروج أحمر. 

شريهان تفتتح قرعة كأس العالم 2022

شريهان لا تغيب عن ذاكرة الجمهور خصوصاً في مثل هذا الموعد، فهي من تمكنت من نيل لقب "أسطورة فوازير رمضان"، وها هي اليوم تألقت على المسرح قبل أولى ليالي شهر رمضان الكريم لافتتاح قرعة كأس العالم. 

وفي كلمتها، اعتبرت شريهان أنّ هذا الحدث من أهم المحطات التي ستكون في التاريخ، وقالت "لو كانت قطر تنظم بطولة كأس العالم 2022، إلّا أنّها بطولة كل العرب"، وهنأت دولة قطر على تحقيق ذلك من خلال العمل، التحدي، الاصرار والارادة. 



كيف أطلّت النجمات خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي؟

وبعد افتتاح قرعة كأس العالم 2022، تخلل الحفل عدد من المحطات المهمة، من بينها كلمة أمير دولة قطر الشيخ تميم بن محمد آل ثاني التي أشار فيها الى أنّ هذا الحدث المهم سيكون أوّل محطة تجمع وتوحّد العالم كلّه بعد جائحة كورونا، وتمنّى على الجميع أن يستفيدوا من هذه الفرصة والاستمتاع بها. 

كما تمّ اطلاق الأغنية الرسمية الأولى لبطولة كأس العالم 2022، وخلال الحفل تم تقديمها مع عروض راقصة على المسرح.