إليكم القصّة الكاملة لزواج سامح الصريطي والمطربة حنان!
يوميات المشاهير
إليكم القصّة الكاملة لزواج سامح الصريطي والمطربة حنان!
مفاجأة من العيار الثقيل… أنجلينا جولي تخطّط لإعتزال التمثيل!
يوميات المشاهير
مفاجأة من العيار الثقيل... أنجلينا جولي تخطّط لإعتزال ...

لماذا ترفض شريهان الاحتفال بعيد ميلادها؟

الخميس، 07 ديسمبر 2023
لماذا ترفض شريهان الاحتفال بعيد ميلادها؟

هذا العام، شريهان ترفض الاحتفال بعيد ميلادها الذي يُصادف في السادس من شهر ديسمبر، وقد تركت رسالة لكل متابعيها والجمهور عبر حساباتها الإلكترونية التي يعمّها الحزن في هذه الأوقات. 

شريهان ترفض الاحتفال بعيد ميلادها

شريهان التي حصدت محبّة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، أرادت هذه السنة أن يكون عيد ميلادها مختلفاً نظراً للأوضاع التي يشهد عليها العالم. 

ومع رفضها لكل مظاهر الإحتفال، كتبت النجمة المصرية رسالة مؤثّرة الى جمهورها، قالت فيها: "لا أريد أبداً مضايقتكم وتحديداً في هذا اليوم، والذي أصبح يومكوا، و أشعر حَقِيقَةً بالتقصير تجاهكم جميعاً في التواصل. ولكن... معذره وسامحوني، أخجل من أي أنواع الإحتفال حالياً ولو حتى لمجرد ساعات محدوده في هذا اليوم وهذا الوقت الصعب جداً على نفسي، رسائلكم جميعاً غالية ولكنها في قت صعب أعيش فيه أصعب وأقسي أيام وساعات ولحظات عُمري التي عشتها، ولن أكون سعيدة إن أحتفلت سواء مع آسرتي وعائلتي الكبيرة أو أسرتي وعائلتي الصغيرة وهي أنتم محبي شريهان الشريهانيين كما تحبوا أن أقول لكم أو أتكلم معكم و أناديكم وأنا سأظل أكثر من متشرفه". 

وعادت لطلب السماح من الجمهور مرّة أخرى، وأضافت: "سامحوني فما تبقى لي هو عدم التناقض وقلبي وعقلي الذي لا يستوعب مايحدث في العالم، وأنفاسي الأخيرة التي سأقابل بها ربي ومعهم رفض إبادة الشعب الفلسطيني، ورفض قتل القضية الفلسطينية، و رفض مايحدث للشعب المدني الفلسطيني في غزة بجميع فئاته، ورفض تهجيره القسري وإنتهاك حقوق الإنسان، ورفض التطهير العرقي والإبادة الجماعية الشاملة للشعب الفلسطيني وأغتصاب حقوق هذا الشعب الأسطوري العظيم كان وسيبقى وإلى الأبد.. ولا يوجد عندي أمل في غير آية من آيات الله ومعجزة من معجزاته سبحانه وتعالى تنزل على الأرض في وقتنا هذا لعالمنا هذا لتنصر الحق والعدل وتلحق بالإنسان والإنسانية. سامحوني". 

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Sherihan شريهان‎‏ (@‏‎sherihanofficial‎‏)‎‏



عيد ميلاد تاليا إبنة شريهان والجمهور يُعلّق: "نسخة عن والدتها"!

شريهان حزينة على ما يحدث في غزّة، وكذلك على وفاة نجوم من مصر خلال هذه الفترة، بينهم ناهد فريد شوقي وأشرف عبد الغفور! وحرصت النجمة المصرية على نعيهم عبر حسابها الرسمي على منصة "أكس".