عيد ميلاد تاليا إبنة شريهان والجمهور يُعلّق: “نسخة عن والدتها”!
يوميات المشاهير
عيد ميلاد تاليا إبنة شريهان والجمهور يُعلّق: "نسخة عن ...
بالصور… شاهدوا أحدث ظهور للأميرة للا خديجة العلوي وملامحها التي إزدادت جمالاً!
يوميات المشاهير
بالصور... شاهدوا أحدث ظهور للأميرة للا خديجة العلوي وم...

موقف مدهش في جنازة عبدالله حسن يوسف... ما الذي حصل؟

الأربعاء، 02 أغسطس 2023
موقف مدهش في جنازة عبدالله حسن يوسف… ما الذي حصل؟

كشف الشيخ خالد الجندي في مداخلة هاتفية له عبر الإعلام عن تفاصيل جنازة عبدالله حسن يوسف والموقف الذي أدهشه بالفعل في اللحظات الصعبة التي كانت تعيشها العائلة والمقربين منها. 

وكان نجل الممثل المصري حسن يوسف قد توفي غرقاً في الساحل الشمالي، وقد وجدت الشرطة الجثة على الشاطئ بعد بحثٍ إستمر لساعات، وقد جرفتها المياه. وبعد ساعات تمّت الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وقد توافد عدد كبير من مشاهير مصر للوقوف الى جانب العائلة بعد هذه الفاجعة التي حلّت عليها. 

جنازة عبدالله حسن يوسف

في مداخلة له عبر برنامج "مساء دي إم سي" حكى الشيخ خالد الجندي عن بعد المواقف التي لفتت نظره في الجنازة، وأشار الى أنّه وجد والدة عبدالله، الممثلة المصرية المعتزلة شمس البارودي وهي تقول لوالده المفجوع: "ما تراه هو الكفن لكن ابننا عبدالله بين يدي أرحم الراحمين".

وهنا علّق الشيخ بالقول أنّ تلك اللحظات الحزينة والصعبة كان يرى فيها أيضاً جملة تحمل الكثير من الألم، وأضاف: "فما أقساها من لحظة وما أعلاها من كلمة، وما أعظمها من قيمة".

وتابع الشيخ خالد الجندي عن تفاصيل الجنازة وقال في مداخلته أنّه سمع النجم المصري حسن يوسف وهو يردّد في وداع إبنه: "إلى رحاب الله، بسم الله وعلى ملة رسول الله"، وتوقف الشيخ ليقول أنّه رأى عائلة ملتزمة جداً، وأضاف: "وبالتالي كانت مهمتي سهلة في التذكير بقضاء الله". 



"كيف ذهبت"... رسالة ابنة محمد قنوع أدمعت عيون الجميع بكلماتها!

تصريحات عفاف شعيب 


من ناحيتها كشفت الممثلة عفاف شعيب بعض التفاصيل للوسائل الإعلامية، بما أنّها مقرّبة جداً من عائلة الفقيد، وقالت أنّ زميلتها شمس الباردوي قد أخبرتها أنّها كانت رافضة لفكرة ذهاب نجلها عبدالله إلى القرية السياحية في الساحل الشمالي هذا العام، لكن ابنها أصرّ على السفر!