موقف مدهش في جنازة عبدالله حسن يوسف… ما الذي حصل؟
يوميات المشاهير
موقف مدهش في جنازة عبدالله حسن يوسف... ما الذي حصل؟
تفاصيل جديدة عن علاقة شاكيرا بلويس هاميلتون يكشفها شاهد عيّان لوسائل الإعلام!!
يوميات المشاهير
تفاصيل جديدة عن علاقة شاكيرا بلويس هاميلتون يكشفها شاه...

بالصور... شاهدوا أحدث ظهور للأميرة للا خديجة العلوي وملامحها التي إزدادت جمالاً!

الأربعاء، 02 أغسطس 2023
بالصور… شاهدوا أحدث ظهور للأميرة للا خديجة العلوي وملامحها التي إزدادت جمالاً!

في أحدث ظهور للأميرة للا خديجة العلوي إبنة العاهل المغربي محمد السادس، كانت بالقرب من والدها أثناء مغادرتهما القصر الملكي بعد مناسبة رسمية للعائلة والبلاد. ويُعتبر هذا الظهور الأوّل للأميرة التي تبلغ من العمر 16 عاماً عبر عدسات كاميرا الإعلام بعد غياب طويل، وقد لاحظ الجمهور التغيّر الكبير في ملامح وجهها. 

أحدث ظهور للأميرة للا خديجة العلوي

نُشرت صور الأميرة عندما كانت في الموكب الملكي، وكانت تتألق بالقفطان المغربي الفخم والمطرز، كما وأضافت بعض المجوهرات الناعمة والرائعة في الوقت نفسه، وقد إعتمدت مع إطلالتها تسريحة الكعكة المنخفضة. وقد إحتفلت العائلة الملكية والبلاد بمناسبة الذكرى التاسعة عشر على إعتلاء الملك محمد السادس عرش مملكة المغرب، وعمّت الإحتفالات في مختلف المدن. 


 

صور الامير هاشم بالبدلة الرياضية تسرق كلّ الأنظار!

وأبرز ما لفت الجمهور المغربي والعربي كان جمال الأميرة الذي حُكي عنه كثيراً، فبعد أن إعتاد الجميع على رؤيتها طفلة صغيرة وجدوا أنّها أصبحت شابة وملامحها إزدات جمالاً.

وفي هذا الإطار، نالت إطلالة الأميرة المغربية للا خديجة العلوي الكثير من التفاعل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعض أن تمّ تداول اللقطات المصوّرة بشكلٍ كبير، وعلّق عدد كبير من الأشخاص على الملامح التي ورثتها من والدتها للا سلمى، فهناك من كتب: "سبحان الله نسخة مصغرة من للا سلمى"، وتعليق مشابه: "ماشاء الله جميله خذت الجمال من أمّها وعماتها ربي يحفظها"، وتعليق آخر جاء فيه: "فتكرتها مامتها بجد الشبه كبير".