بالهوت شورت… شاهدوا إطلالة نادين نجيم الصيفية في اليونان
يوميات المشاهير
بالهوت شورت... شاهدوا إطلالة نادين نجيم الصيفية في الي...
ما حقيقة إصابة فضل شاكر في اشتباكات عين الحلوة؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة إصابة فضل شاكر في اشتباكات عين الحلوة؟

صور الامير هاشم بالبدلة الرياضية تسرق كلّ الأنظار!

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
صور الامير هاشم بالبدلة الرياضية تسرق كلّ الأنظار!

شاركت جلالة الملكة رانيا صور الأمير هاشم بن العبد الله الثاني وكان ببدلة رياضية، وبالطبع تفاعل الجمهور مع هذه اللقطات المصوّرة الجديدة له بشكلٍ كبير. 

وكانت الملكة رانيا قد نشرت في شهر مايو الماضي سلسلة من الصور من حفل تخرّج الأمير من الثانوية العامّة في مدرسة كينغز أكاديمي بمادبا، وكانت جلالتها تتحضّر للكثير من المناسبات العائلية الملكية وحينها أرفقت المنشور بالقول: "مش ملاحقة على الأولاد هالسنة! الله يحماكم وألف مبارك لحياتي هاشم والله يوفقك، طول عمرك حنون وهني". 

صور الأمير هاشم ببدلة رياضية

"الله يحميك"، بهذه العبارة أرفقت الملكة رانيا العبد الله صور إبنها الأصغر عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وعلى الفور بدأت التعليقات تنهال على تلك الصور. كما وعلّقت النجمة ديانا حدّاد وكتبت: "اللهم امين يا رب ويحفظ كل الشباب والصبايا". 

وبالطبع تمّ تداول هذه الصور للأمير على نطاقٍ واسع عبر الصفحات الإلكترونية خصوصاً أنّها من المرّات النادرة التي يظهر بها ببدلة رياضية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)



شاهدوا صور الملكة رانيا بعمر المراهقة... هل تغيّرت ملامحها كثيراً؟

من ناحيةٍ أخرى، كان الأمير الحسين بن عبد الله الثاني قد شارك مع زوجته الأميرة رجوة في حفل زفاف طلال نجل سمو الأميرة عالية بنت الحسين، وسرق الثنائي الأنظار خصوصاً مع الإطلالة الرسمية التي تألقت بها رجوة آل سيف وقد إختارت اللون الأسود لحفل العشاء وفستان آخر باللون الوردي والفضي لعقد القران.