بالصور… شاهدوا أحدث ظهور للأميرة للا خديجة العلوي وملامحها التي إزدادت جمالاً!
يوميات المشاهير
بالصور... شاهدوا أحدث ظهور للأميرة للا خديجة العلوي وم...
غموض وإبهام… ما حقيقة إنفصال جويل ماردينيان عن زوجها كمال قدورة؟
يوميات المشاهير
غموض وإبهام... ما حقيقة إنفصال جويل ماردينيان عن زوجها...

تفاصيل جديدة عن علاقة شاكيرا بلويس هاميلتون يكشفها شاهد عيّان لوسائل الإعلام!!

الأربعاء، 02 أغسطس 2023
تفاصيل جديدة عن علاقة شاكيرا بلويس هاميلتون يكشفها شاهد عيّان لوسائل الإعلام!!

يبدو أنّ الفنانة الكولومبية نسيت خيانة بيكيه لها وعادت إلى حياتها الطبيعية، حيث تقضي أيام سعيدة في فيلا في إحدى الجزر الإسانية. ولكن كانت المفاجأة برصد سائق الفورمولا وان لويس هاميلتون يدخل الفيلا ليلاً، فما هي تفاصيل علاقة شاكيرا بلويس هاميلتون؟

علاقة شاكيرا بلويس هاميلتون

كشفت وسائل إعلام أجنبية عن لقاء المغنية شاكيرا ونجم الفورمولا وان لويس هاميلتون، مؤخراً في إسبانيا، حيث كانت شاكيرا قد إستأجرت فيلا فخمة لقضاء إجازة لبضعة أيّام. وكان قد انتشرت معلومات عن وجود علاقة بينها وبين لويس، ومؤخراً، تمّ الكشف عن تفاصيل أكثر حول علاقتهما من بعد لقائهما بالفيلا.

ونقل برنامج "Yahora sonsoles" الإسبانيّ، فإنّ لويس هاميلتون دخل فيلا التي تسكنها شاكيرا في الليل، وبحسب ما قيل في البرنامج: "يمكننا التأكيد أنّ لويس هاميلتون دخل بالليل، ونفترض للقاء شاكيرا داخلها". وأشار الى أن شاكيرا أمضت سبعة أيّام في هذه الفيلا الضخمة.

ووفق البرنامج، نقلًا عن شخص شاهد لويس يدخل الفيلا، رغم أنّها مرتفعة على جبل، وليست متاحة لأيّ شخص، خاصّة في الليل. وأشارت المعلومات إلى أنّه خرج لحفل في أحد النوادي الليليّة الشهيرة في الجزيرة، من ثم ذهب إلى منزل شاكيرا لإنهاء الليلة بطريقة أفضل، وذلك بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية. وأكّد المصدر نفسه إلى أنّ هاميلتون زار شاكيرا في الفيلا لثلاث مرّات، كما أنّها تبقى فيها منذ سبعة أيام ولم تغادرها سوى مرتين.

من جديد.. شاكيرا في موعد غرامي في لندن، من هو حبيبها؟

من جهة أخرى، نشير إلى أن النجمة شاكيرا تواصل العمل بإطلاق أغنيات منفردة، ومؤخراً أطلقت أغنية بعنوان "Copa Vacía" في قناتها الرسمية في اليوتيوب، وتحقّق الأغنية نجاحاً باهراً حيث تخطّت عتبة 58 مليون مشاهد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)