تفاصيل جديدة عن علاقة شاكيرا بلويس هاميلتون يكشفها شاهد عيّان لوسائل الإعلام!!
يوميات المشاهير
تفاصيل جديدة عن علاقة شاكيرا بلويس هاميلتون يكشفها شاه...
نسرين طافش تشعل السوشيل ميديا برقصها الجنونيّ!
يوميات المشاهير
نسرين طافش تشعل السوشيل ميديا برقصها الجنونيّ!

غموض وإبهام... ما حقيقة إنفصال جويل ماردينيان عن زوجها كمال قدورة؟

الأربعاء، 02 أغسطس 2023
غموض وإبهام… ما حقيقة إنفصال جويل ماردينيان عن زوجها كمال قدورة؟

لا تزال مقدمة البرامج جويل مردينيان تثير الجدل حول سبب إعتزالها مواقع التواصل الإجتماعي لمدّة عشرة أيّام، وبعدها عادت لنشاطها الطبيعيّ مع نشر الكثير من الصور والستوريهات من نشاطاتها اليوميّة. فكثرت الشائعات حول انفصالها عن زوجها كمال قدورة بسبب خيانته لها، ولكن ما حقيقة انفصال جويل مردينيان عن زوجها بعد نشرها لصور تجمعها معه؟

حقيقة انفصال جويل مردينيان عن زوجها

في التفاصيل، شاركت سيدة الأعمال جويل ماردينيان صوراً عديدة في حسابها الرسمي في انستقرام برفقة أصدقائها، واللافت ظهور زوجها كمال معها في الصور واقفاً خلفها، يبتسمان وكأنّ لا خلاف يوجد بينهما. 

واعتبر الجمهور أنّ هذا الظهور لزوجها معها، ينفي كلّ الشائعات والأخبار التّي تمّ تداولها خلال الآونة الأخيرة في شأن إنفصالهما بعد تعرّضها للخيانة من قبل كمال مع فتاة أخرى تصغرها في السنّ. وتلتزم جويل ماردينيان الصمت ولا تؤكّد أو تنفي شائعة خيانة زوجها لها رغم مطالبة عدد كبير من متابعيها بتوضيح ما يحصل معها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian)

جويل ماردينيان تتراجع عن قرار إعتزال السوشيل ميديا وتعود أقوى!

ومن التعليقات التي انتشرت على منشور جويل الذي يجمعها مع زوجها: "يعني تاني صوره تنفي خبر الخيانه يعني معقوله حاطيتو ورا زي كانها حطتو عالرف.. هاي اشاعه جديده خدوها يلا وحللو بناءا عليها"، وين المحللين الي قالو انها انفصلت؟؟ جوزها منوّر وراها"، "يلا هلأ بيقولوا مش عاملتله تاج و ما في صورة وحدهم".

في سياق آخر، نشرت خبيرة التجميل جويل فيديو لها من إجازتها الصيفيّة وهي ترتدي تنورة قصيرة جداً مع كروب توب مكشوفة البطن، وظهرت جويل وهي ترقص بحماس شديد على ايقاع أغنية "I will Survive"، وعلّقت على الفيديو "سأعيش ، أعلم أنني سأبقى على قيد الحياة، لقد حصلت على كل حياتي للعيش".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian)