هل كلمات أغنية “صندوق” مسروقة بالفعل؟ فيديو يكشف الحقيقة
يوميات المشاهير
هل كلمات أغنية "صندوق" مسروقة بالفعل؟ فيديو يكشف الحقي...
بالفيديو… لحظة وصول دنيا بطمة إلى السجن لقضاء عقوبتها وإنهيارها في المخفر!
يوميات المشاهير
بالفيديو... لحظة وصول دنيا بطمة إلى السجن لقضاء عقوبته...

إغراء وإثارة... شاهدوا فيديو فيفي عبدو المثير للجدل!

الجمعة، 02 فبراير 2024
إغراء وإثارة… شاهدوا فيديو فيفي عبدو المثير للجدل!

أثار فيديو فيفي عبدو وهي تتمايل على إحدى الأغنيات جدلاً واسعاً بين الرواد على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بسبب الإغراء والإثارة. 

تعليقات الجمهور على فيديو فيفي عبدو

نشرت الفنانة المصرية فيفي عبدو عبر حسابها الرسمي على انستقرام فيديو ظهرت فيه وهي تتمايل على أغنية "أنت حياتي" للفنانة سمية، وبدت فيفي مع حركات الإغراء والإثارة التي لاحظها المتابعين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وتفاعل الرواد مع الفيديو بشكلٍ واسع، فانهالت التعليقات الساخرة والتي تنتقد حركات فيفي وهي بعمر السبعين، فاعتبر البعض أنّ ما تقوم به الفنانة على السوشيل ميديا غير أخلاقي ولا يليق بفنانة من عمرها. أما القسم الآخر، عبّر عن إعجابه بالفيديو الطريف وعن أن فيفي ظهرت بعفوية وعلى طبيعيتها المعتادة.

ولاقى مقطع الفيديو أكثر من 47 ألف إعجاب وآلاف التعليقات المتباينة، ومنها: "بتعملي كدا ليه يا وليه"، "هو الفيديو كوميدي أو رومانسي حد يفهمني"، "احترمي حالك"، "ياوليه عيب عليك كدا"، "احترمي نفسك عمرك سبعين سنة".

أطلّت فيفي عبدو في الفيديو بإطلالة كاجوال بسيطة ترتكز على القميص باللون الرمادي وزيّنتها بعقدٍ على العنق، وإختارت تسريحة منسدلة على كتفَيها مع مكياج السموكي القوي.

"أصغر من بنتها"... صور فيفي عبده الجديدة تغزو السوشيل ميديا

تعليق فيفي عبدو على إنفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

في سياقٍ آخر، كانت قد علّقت الفنانة فيفي عبدو، على إنفصال الممثلة ياسمين عبد العزيز والممثل أحمد العوضي الذي حصل مؤخراً، وقالت فيفي في مقطع فيديو لها عبر حسابها على انستقرام، موجّهة حديثها للعوضي وياسمين: "إحنا حبيناهم مع بعض، ونتمنى إنه احنا نشوفهم مع بعض على طول... وشفناهم هم الإتنين بيحبوا بعض وقاعدين مع بعض... ونتمنى ده وإحنا مش عارفين الحقيقة اي الصراحة ونتمنى لهما الخير يا رب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)