إيدا إيجي تختار فستان زفافها من توقيع مصمّم لبناني… شاهدوا أجمل الصور من الحفل!
يوميات المشاهير
إيدا إيجي تختار فستان زفافها من توقيع مصمّم لبناني... ...
بالصور… نيكول سعفان تعتمد فستاناً جريئاً جداً في احدث اطلالاتها!
يوميات المشاهير
بالصور... نيكول سعفان تعتمد فستاناً جريئاً جداً في احد...

بعد مرور أيّام على سجنها... هذا هو الفيديو الذي جعل مروة راتب خلف القضبان!

الخميس، 22 يونيو 2023
بعد مرور أيّام على سجنها… هذا هو الفيديو الذي جعل مروة راتب خلف القضبان!

بعد مرور أيّام على تواجدها خلف القضبان، كُشف عن الفيديو الذي تسبّب بسجن مروة راتب في دولة الامارات العربية المتحدة، وهذا الخبر بحدّ ذاته كان قد تصدّر العناوين في مختلف الدول العربية. 

وتُعتبر المحامية والناشطة الوطنية علياء العامري أوّل من ناشد السلطات الإماراتيّة على التحرك ومحاسبة مشهورة سناب شات، وبالفعل بعد أن تمّ تداول الفيديو ألقت الشرطة القبض عليها. 

الفيديو الذي تسبّب بسجن مروة راتب

نشرت مروة فيديو جديدة عبر حساباتها الإلكترونية وهي تُشبّه الرجال بالعاملة المنزلية، وأشارت الى أنّ العاملة تهرب من كفيلها متى تأتيها الفرصة وكذلك الرجل، كما وعلّقت بالقول: "الراجل نفس الخدامة... ما تعرفين متى يهشل، متى يتغيّر، يطلع زين يطلع مو زين... لذا لا تعتمدين على حد حقيقي أحلامك بنفسك". 

هذه الكلمات والمشاهد أشعلت غضب الكثير من الأشخاص ولم تُعجب السُلطات الإماراتيّة، ما أدّى الى سجن مشهورة سناب شات بسبب الفيديو. 



أول ظهور لمروة راتب بعد عملية النحت الجديدة... وتغيّر جسمها بالكامل!!

شهاب ملح يفضح كل شيء! 


بعد سجن مروة راتب خرج زميلها مشهور سناب شات شهاب ملح في فيديو وهو يبكي وينهار على الخبر، وقال أنّه يشعر بأنّ شقيقته من سُجنت وطلب من دولة الإمارات العربية الإفراج عن مروة على الرغم من الخطأ الذي إرتكبته. 

ومن ناحيةٍ أخرى، فجّر شهاب ملح مفاجأة للجمهور بالكشف عن حقيقة الخلافات التي كانت تجري بينه وبين مروة راتب عبر مواقع التواصل الإجتماعي كل فترة، وقال أنّه كان يتفق معها على كل ذلك، معلقاً بالقول: "لان كل شي تسويه كان شغل على شان تطلع رزقها ورزق اهلها".