أزمة المطرب الشعبي حسن شاكوش مستمرة… وإتهامات متبادلة بينه وبين زوجته ريم طارق!
يوميات المشاهير
أزمة المطرب الشعبي حسن شاكوش مستمرة... وإتهامات متبادل...
هل انفصلت امل بوشوشة عن زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة؟
يوميات المشاهير
هل انفصلت امل بوشوشة عن زوجها رجل الأعمال اللبناني ولي...

بالصور... ابنة عمرو دياب تثير الجدل على مواقع التواصل بظهورها مع حبيبها

الثلاثاء، 16 مايو 2023
بالصور… ابنة عمرو دياب تثير الجدل على مواقع التواصل بظهورها مع حبيبها

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول صور كنزي دياب مع حبيبها حيث ظهر وهو يحتضنها، فكيف علّق الجمهور على صور ابنة الفنان المصري عمرو دياب من زوجته السابقة السعودية زينة عاشور؟

صور كنزي دياب مع حبيبها 

في التفاصيل، تمّ تداول صورة لكنزي عمرو دياب مع حبيبها الأجنبيّ لوكر بيرسون، وظهرت بملابس اعتبرها البعض فاضخة، حيث ارتدت بلوزة مكشوفة البطن ومن دون حمّالة صدر، فتعرّضت لهجوم حاد من قبل متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي.

ولم تكن هذه الصورة الوحيدة التي أدّت الى الهجوم الحادّ على كنزي التي تبلغ من العمر 24 عاماً، بل معظم صورها الأخيرة التي نشرتها على حسابها الخاص في انستقرام، أثارت موجة كبيرة من الإنتقادات اللاذعة، فنشرت صورة لها على البحر بفستان أزرق ضيّق جدّاً وشفاف، وصورة أخرى مع حبيبها في السوبرماركت حيث ارتدت بلوزة قصيرة سوداء ومن دون حمالة صدر مع شورت ابيض قصير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab)

ومن التعليقات التي تلقتها على صورها: "مسلمين بالاسم دي فين ابوها..ذنوب على الفاضي لاجسم ولاجمال"، "انتي بنت الهضبه ازاي يعني؟"، أما البعض منهم قام بفعل تاغ للفنان عمرو دياب كإشارة بأن يرى ابنته كيف تتصرّف على مواقع التواصل الإجتماعي.

بالصور... جنى عمرو دياب تثير الجدل وتستفزّ المتابعين خلال شهر رمضان المبارك

من هو حبيب كنزي عمرو دياب؟

اسمه لوكر بيرسون، يعمل في مجال عرض الأزياء مع مجموعة "ايليت موديل"، يدرس ادارة الأحداث الدوليّة في جامعة "سري" ببريطانيا، ومن المفترض أن يتخرّج في عام 2024، يتابعه حوالي 4 آلاف شخص على تطبيق انستقرام وينشر صور مع كنزي دياب ويصفها بكلمة "حبيبتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Luke (@lukerpearson)