دعماً للمثلية… اشرف حكيمي يتعرّض لانتقادات واسعة ولغضب الجماهير
يوميات المشاهير
دعماً للمثلية... اشرف حكيمي يتعرّض لانتقادات واسعة ولغ...
بالصور… ابنة عمرو دياب تثير الجدل على مواقع التواصل بظهورها مع حبيبها
يوميات المشاهير
بالصور... ابنة عمرو دياب تثير الجدل على مواقع التواصل ...

أزمة المطرب الشعبي حسن شاكوش مستمرة... وإتهامات متبادلة بينه وبين زوجته ريم طارق!

الثلاثاء، 16 مايو 2023
أزمة المطرب الشعبي حسن شاكوش مستمرة… وإتهامات متبادلة بينه وبين زوجته ريم طارق!

لا زالت أزمة مغني المهرجانات الشعبية في الواجهة منذ أن طرد زوجته ريم طارق من المنزل الزوجي، أمّا عن أبرز المستجدات في ما يخص هذه القضية فقد كُشف عن توجيه حسن شاكوش تهمة التزوير لزوجته. 

وكان السيّد محمد أبو العلا محامي الفنان الشعبي قد أشار في تصريحاته للإعلام الى أنّ هذه القضية أرهقته، إلّا أنّ موكله يريد الوصول الى خط الطلاق من ريم طارق بأسلوب ودّي. 

توجيه حسن شاكوش تهمة التزوير لزوجته

في أبرز التطّورات بين حسن وزوجته ريم طارق، ها هو الآن يتهمها بالتزوير بعد الكثير من الخلافات والمشاكل بينهما التي خرجت على العلن منذ الأسابيع الماضية. 

وبعد أن كشف للنيابة عن ما الذي حصل بينه وبين ريم وأنّ هي من قرّرت الخروج من منزلها على أن أسرتها ستأخذ متعلقاتها الزوجيّة وهو لم يُمانع، وبعدها علّق بالقول: "أنا اكتشفت إن فيه مبلغ حوالي 500 ألف جنيه مش موجود عندي في الخزنة. وهي اللي سرقتهم من ورايا وده كل اللي حصل". 

بتسجيلات صوتية... محامية ريم طارق تفجّر معلومات جديدة حول قضية إنفصال حسن شاكوش عن زوجته

كما كشف حسن شاكوش أنّه أكد في النيابة عن عدم معرفته بزواجها من قبل، وقال: "أنا اتفاجئت إنها متزوجة وعلمت من السوشيال ميديا. ولم أكن أعلم بسابقة زواجها من شخص آخر"، موضحاً أنّه لا يعرف إذا كان المأذون كان يعلم بهذا الامر وأخفاه! وأمام هذه الحقائق وجّه الفنان حسن شاكوش تهمة التزوير لِريم طارق، ما أثار الجدل مجدداً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.