غضب الجمهور السعوديّ من جورجينا رودريغيز مستمرّ… والسبب صورها بالبكيني!
يوميات المشاهير
غضب الجمهور السعوديّ من جورجينا رودريغيز مستمرّ... وال...
بأسلوبٍ صادم جداً… إهانة درّة زروق في مهرجان سينمائي تونسيّ أمام الجميع!
يوميات المشاهير
بأسلوبٍ صادم جداً... إهانة درّة زروق في مهرجان سينمائي...

بتسجيلات صوتية... محامية ريم طارق تفجّر معلومات جديدة حول قضية إنفصال حسن شاكوش عن زوجته

الأربعاء، 10 مايو 2023
بتسجيلات صوتية… محامية ريم طارق تفجّر معلومات جديدة حول قضية إنفصال حسن شاكوش عن زوجته

تتسارع الأحداث الجديدة في أزمة الفنان المصري الشعبي حسن شاكوش مع زوجته ريم طارق، الذي طردها من المنزل بعد شهرين على زواجهما، وذلك بعد اكتشافه أنّها كانت متزوّجة سابقاً. فماذا جاء في تصريحات محامية زوجة حسن شاكوش؟.

تصريحات محامية زوجة حسن شاكوش

في التفاصيل، صرّحت المحامية هايدي الفضالي عن موكلتها ريم طارق، فكشفت الأضرار التّي تعرّضت لها ريم، منها التشهير بها والكشف عن مرضها، وأكّدت المحامية أنّها تمتلك تسجيلات صوتيّة تمّ إرسالها الى أسرة موكّلتها والتي تتضمن تهديدات.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير"، قالت المحامية هايدي: "انا وكيلتها الوحيدة ووكيلة والدها... والعائلة كلّها تضرّرت وتمّ سبّهم في العلن والتشهير بهم، وتمّ عمل محاضر في مباحث الانترنت بالسب والقذف".

وأشارت إلى أنّ ريم لا تريد الإفصاح عن أشياء حرصاً على حسن شاكوش،فقالت: "موكّلتي لا تريد الافصاح عن أمور معيّنة والمشكلة الأساسيّة، حرصاً على حسن شاكوش لكنّ تمّ تلفيق تهمة سرقة لها، فهذا يعدّ تشهيراً بها وبسمعتها".

وأكّدت هايدي أن ريم طلبت الطلاق من زوجها ولكنّه رفض، ونفت أن تكون المشكلة بينهما ماديّة، فقالت: "المشكلة ليست ماديّة فقط... فوالد ريم يموت حرفياً بسبب التشهير بإبنته والخَوض بالأعراض، والزعم بأنّها أخفت زواجها السابق عن زوجها حسن".

وعن ايصال الامانة الذي اتّهمت ريم بسرقته، فوضحت محاميتها الأمر: "حسن شاكوش محبش يدفع رسوم للماذون، فتمّت كتابة المؤخر من طريق ايصال أمانة ثمّ تبديده... وهذا خيانة أمانة".

"لا يصحّ لها الزواج"... طليق زوجة حسن شاكوش يُفجّر مفاجأة عنها والجمهور يُعبّر عن صدمته!

حساب ريم طارق على انستقرام

من جهة أخرى، في الإطلاع على حساب ريم طارق على انستقرام، تقوم بنشر تعليقات موجهة لزوجها حسن شاكوش تدافع فيها عن نفسها ومن آخر منشور لها، قالت فيه: "كل ما تلاقي عكك... ابعد مهما كان فيه عشم وعشرة وحاجات حلوة تخليك تيجي ع نفسك وتستحمل وتستن، ابعد عادي وهتنسي وتعيش حياتك مش هتموت يعني من غيرهم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by reemtarek official (@reemtarekofficial)