بالصور زينة عاشور بين الماضي والحاضر… هل تغيّرت كثيراً؟
يوميات المشاهير
بالصور زينة عاشور بين الماضي والحاضر... هل تغيّرت كثير...
رونالدو ينشر صور حبيبته جورجينا رودريغيز بالبيكيني خلال عطلتهما!
يوميات المشاهير
رونالدو ينشر صور حبيبته جورجينا رودريغيز بالبيكيني خلا...

نداء شرارة تكشف على العلن سبب أسعار بطاقات حفلاتها المعقولة للجميع!

الجمعة، 23 يونيو 2023
نداء شرارة تكشف على العلن سبب أسعار بطاقات حفلاتها المعقولة للجميع!

في الكثير من الأوقات سأل الجمهور عن أسعار بطاقات حفلات نداء شرارة التي تُعتبر مقبولة وأقل من أسعار حفلات النجوم الإعتياديّة في مختلف المواسم على مدار السنة. 

وبعد الكثير من التعليقات التي واجهتها والأسئلة التي تمحورت حول هذا الموضوع، خرجت النجمة الأردنية عن صمتها وعبذرت عن كل ما تريد قوله عبر حساباتها الإلكترونية، وبذلك تكون قد حسمت الجدل حول هذا الموضوع تحديداً. 

أسعار بطاقات حفلات نداء شرارة

كتبت النجمة الأردنية عبر حسابها الرسمي على فايسبوك منشوراً ردّت من خلاله على تغريدة كُتب فيها: "حفلة وائل كفوري في الأردن 450 دينار والأردنية نداء شرارة 15 دينار... من المسؤول". 

لذا صرّحت نداء شرارة حول هذا الموضوع بالقول: "انا المسؤول وانا اللي بطلب تكون اسعار التيكتات بحفلاتي معقوله عشان كل الناس تقدر تحضر ولو علي بخلي كل الناس تحضر ببلاش انا بنت الاردنيين وهمه دعموني كل انسان عندو هدف وانا هدفي ليس المال هدفي افرحهم".

كما أضافت النجمة الأردنية: "زمان قبل ما اكون بالفن كنت بحب اروح احضر فنانين، بس ما كنت بقدر اشتري تيكتات اليوم بعرف الشعور"، ومن ثمّ حكت عن أنّها تريد معرفة محبّة الجمهور عند صعودها على المسرح. 



في اليوم العالمي للحجاب... نجمات محجبات حققن شهرة لامعة ونجاح مميّز على الشاشة

يُذكر أنّ الفنانة الأردنية نداء شرارة من النجوم الذين شاركوا في فرحة ولي العهد الأردني الامير الحسين ورجوة آل سيف في مطلع شهر يونيو الجاري، وهي أيضاً تتحضر لبعض الحفلات خلال الموسم الصيفي. 
والجمهور سيكون على موعد مع نداء شرارة في حفلٍ بِرعاية وزارة الثقافة ليلة طربيه مع نداء شرارة وروز الور على مسرح جمعية الثقافة والتعليم الأرثوذكسية - الشميساني يوم الجمعة 30 يونيو، وتختلف أسعار البطاقات بحسب مكان الجلوس في القاعة، وتتراوح بين 15 و 35 ديناراً.