بالفيديو.. ابن عمرو دياب حديث الجمهور بسبب أحدث إعلانات والده
يوميات المشاهير
بالفيديو.. ابن عمرو دياب حديث الجمهور بسبب أحدث إعلانا...
حياة الفهد تخرج عن صمتها وتوضّح حقيقة الصورة المتداولة عنها
يوميات المشاهير
حياة الفهد تخرج عن صمتها وتوضّح حقيقة الصورة المتداولة...

فيديو صادم... طفل الستّ سنوات يسقط في مدينة ملاهي ويثير رعب الحاضرين

السبت، 01 يوليو 2023
فيديو صادم… طفل الستّ سنوات يسقط في مدينة ملاهي ويثير رعب الحاضرين

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو سقوط طفل في حديقة ملاهي في المكسيك، وذلك بعد انكسار حزامه، فماذا حلّ بالطفل؟ 

سقوط طفل في حديقة ملاهي

في التفاصيل، سقط طفل يبلغ من العمر ستّ سنوات من ارتفاع يبلغ حوالي أربعين قدماً بعد انكسار حبل الحزام الطائر في مدينة الملاهي في ولاية نويفو ليون المكسيكيّة. مما أثار صدمة وخوف بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر بالفيديو الصادم، الطفل الصغير يتحرّك بشكل طبيعيّ عبر الحبل الطائر برفقة رجل بالغ، من ثمّ توقفا فجأة، ليظهر الطفل وهو يسقط نحو الأسفل، وسماع الحاضرين يصرخون خوفاً وبعدها توقّف التصوير. 

وقال أحد أفراد عائلة الطفل سيزار، إنّ الحزام انكسر، ممّا أدّى إلى سقوطه في حوض صناعيّ الذي تمّ تجهيزه في الأسفل، وذلك بحسب ما أفادت صحيفة "فوكس نيوز". كما أشار إلى أن أحد الحاضرين قفز في الماء لمساعدة الطفل الذي نجى بأعجوبة حيث أصيب بجروح طفيفة، ولكنّ سيزار تأثّر نفسياً ويعيش بحالة خوف شديدة، بحسب ما قاله شقيق الطفل للصحيفة.

كيف يمكن علاج الطفل من الحمى؟ ومتى يجب نقله الى المستشفى؟ 

وفي أوّل ردّ رسمي، قرّرت جهات التحقيق المكسيكية تعليق الأنشطة في "فونديدورا بارك" الواقعة في شمال شرق المكسيك، ليبحث المحقّقون عن سبب قطع حزام الأمان الذي أدّى إلى هذه الحادثة المرعبة. 

تصريح شقيقة الطفل التي أنقذته

وكشفت ناتالي مورينو، شقيقة الطفل سيزار، في حسابها على فايسبوك، أنها تدخّلت بالوقت المناسب، حيث أنّها قامت بالقفز في البحيرة لإنقاذ شقيقها الصغير والتي كادت أن تغرق أثناء القيام بذلك. وقالت مورينو إن مدينة ملاهي فونديدورا بارك، لم تكن لديها الموظفين المدربين والمؤهلّين لإنقاذ الزائرين ، وأضافت: "لا يوجد في المنتزه أشخاص مدرّبون على هذا النوع من المواقف، ولم يكن هناك أيّ منهم للمساعدة بإخراج أخي من الماء، حديقة رهيبة.. هذا أمر لا يصدّق كيف يمكن أن تحدث هذه الأشياء الكارثية في ثوانٍ".