مع عودتها الى لبنان… الدكتورة يومي تتوعد بمحاسبة من إتهمها بتلفيق حادثة السرقة التي تعرّضت لها!
يوميات المشاهير
مع عودتها الى لبنان... الدكتورة يومي تتوعد بمحاسبة من ...
خلال 55 يوم زواج… مشاكل كثيرة وفضائح صادمة بين حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق
يوميات المشاهير
خلال 55 يوم زواج... مشاكل كثيرة وفضائح صادمة بين حسن ش...

كيف ردّت نادين نجيم على إتهامها بإستغلال طليقها؟

الثلاثاء، 25 يوليو 2023
كيف ردّت نادين نجيم على إتهامها بإستغلال طليقها؟

حرب التعليقات والتغريدات صبّت على استغلال نادين نجيم طليقها، وذلك بين فانز النجمة اللبنانية والذين إنتقدوها وهاجموها على العلن من خلال حساباتهم الإلكترونية. 

وفي الأسابيع القليلة الماضية نشرت نادين سلسلة من الستوريز عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وكلّها كانت عن الشريك النرجسي وضرورة الإنتباه منه، مشيرةً الى أنّها عاشت هذه التجربة، ما جعل الجمهور يعتقد أنّها تتحدّث عن زوجها السابق هادي أسمر. 

استغلال نادين نجيم طليقها

واجهت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم موجة جديدة من الإنتقادات اللاذعة، اتهموها بخيانة طليقها رجل الأعمال اللبناني هادي أسمر ومن ثمّ تركه بعد أن حصدت الشهرة الفنية التي لطالما أرادتها.

لذا كل ما فعلته نادين للردّ على هذه الإتهامات أنّها أعادت نشر سلسلة من التعليقات التي دافع فيها الفانز عنها، وهناك من كتب: "فيك أكاونت، روحي وصلي للي باعتك تنبحي في كل تويت، لو تموت ما راح تشوف ظفر نادين وهي يلي رمته، خلته بيت الوقف لا يباع ولا ينشرا.. أما هي لقيت حب حياتها ومبسوطة معه وعايشه أحلى أيامها، والله يحميها من عيونه وتتهنى في حياتها". 

كما أنّها أعادت نشر مجموعة من التغريدات على تويتر والتي طلبوا فيها الرواد من الآخرين التوقف عن مهاجمة نادين نجيم والتوقف عن التدخل في حياتها الشخصية وخصوصاً عن طلاقها الذي تمّ في السنوات الماضية. 



شكوى نادين نجيم ضد صحافيين تثير الجدل على مواقع التواصل... فالحقّ مع مَن؟

من ناحيةٍ أخرى، أشار البعض من الفانز والرواد الى أنّ التعليقات السلبية والإنتقادات التي تواجهها نادين نجيم تأتي دائماً بعد أن تنشر لقطات مصوّرة جديدة لها من عطلتها الصيفية أو خلال تواجدها مع خطيبها ناريغ ناريكيان.