كيف ردّت نادين نجيم على إتهامها بإستغلال طليقها؟
يوميات المشاهير
كيف ردّت نادين نجيم على إتهامها بإستغلال طليقها؟
متداول… تسريب صورة قديمة لرجوة آل سيف تثير الجدل!!
يوميات المشاهير
متداول... تسريب صورة قديمة لرجوة آل سيف تثير الجدل!!

خلال 55 يوم زواج... مشاكل كثيرة وفضائح صادمة بين حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق

الثلاثاء، 25 يوليو 2023
خلال 55 يوم زواج… مشاكل كثيرة وفضائح صادمة بين حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق

تسوء الأمور في قضيّة الفنان المصري الشعبي حسن شاكوش وزوجته ريم طارق حيث تكشف فضائح كثيرة جرت في 55 يوم زواج فقط. فما هي تفاصيل خيانة حسن شاكوش لزوجته؟ وما المستجدات التي كشفتها ريم لوسائل الإعلام؟

تفاصيل خيانة حسن شاكوش لزوجته

كلّ هذه الوقائع التي سنعرضها عليكم، لم تحصل في سنوات زواج عديدة بل في 55 يوم زواج فقط، فتزوّج حسن شاكوش من ريم طارق في 11 مارس 2023، وبعدها بدأت الخلافات في 7 مايو 2023، ولا تزال تتصاعد حتّى تمّ الطلاق رسمياً في 13 يوليو الحالي> ولا يزالان يتصدران الترند بسبب مشاكلهما الكثيرة، فمن زواج ريم السرّي الأول إلى خيانة حسن مع ممثلة مشهورة.

فقد كشفت ريم طارق في إحدى المداخلات الهاتفية لإحدى البرامج، تفاصيل جديدة بشأن طلاقها من حسن، فقالت: "كنا في نهار رمضان... وكان في ممثلة مشهورة عندها مشكلة صحيّة راح أكل معها بشاليه بالعين السخنة.. ولما رجع البيت كتبت له "وصلت يا حبيبي".

وتابعت حديثها: "قعدت ثلاثين يوما في شهر رمضان... أشوف حاجات زيّ كدا ومختلفة وبوقت من الأوقات، الفنانة دي حبّت تسمعني صوتها، فكانوا مع بعض وقعدت تضحك"، ولمحت ريم لاسم الفنانة مشيرة إلى أنّ ثالث حرف من اسمها حرف الراء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem tarek (@reemtarek84_)

السجود بعد الطلاق

وفي السياق نفسه، كشفت طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ريم طارق، حقيقة سجودها بعد طلاقها غيابيّاً بعد إنتشار الأخبار عن قيامها بذلك كما فعلت في حفل زفافها، وقالت: "ما سجدتش لما طلقت... وأنا ضدّ أي حدّ يطلع يقول حاجة من غير ما يبقى معاه دليل على ذلك، خلي الناس تحكي عن نفسها".

وفي الوقت نفسه، قدّم محامي حسن شاكوش، محمد ابو العلا بلاغ رسميّ لإثبات طلاق موكّله من زوجته ريم طارق بشكل غيابيّ، وأكّد محمد أنّ الطلاق تمّ رسميّاً بتاريخ 13 يوليو أمام المأذون، وذلك عندما دخلت ريم فيلا زوجها السابق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)