خلال 55 يوم زواج… مشاكل كثيرة وفضائح صادمة بين حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق
يوميات المشاهير
خلال 55 يوم زواج... مشاكل كثيرة وفضائح صادمة بين حسن ش...
منى فاروق تعترف وتوضح حول الفيديو الفاضح المسرّب… “تجربة فنية سرية”
يوميات المشاهير
منى فاروق تعترف وتوضح حول الفيديو الفاضح المسرّب... "ت...

متداول... تسريب صورة قديمة لرجوة آل سيف تثير الجدل!!

الثلاثاء، 25 يوليو 2023
متداول… تسريب صورة قديمة لرجوة آل سيف تثير الجدل!!

لا تزال الأميرة رجوة آل سيف تأخذ إهتمام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد زواجها من ولي العهد الأردني حسين بن عبدالله، فيبحث عدد كبير منهم عن ماضيها وأسرارها. وقد تمّ مؤخراً تسريب صورة قديمة لرجوة آل سيف تظهر مدى تغيّر ملامحها.

تسريب صورة قديمة لرجوة آل سيف

فيي التفاصيل، انتشرت صورة متداولة للأميرة رجوة آل سيف في أيام شبابها أي في مرحلة الجامعة، وظهرت بملامح ناعمة وطبيعيّة ولكن كان من الواضح قيامها بعمليّة تجميلية لأنفها. وقد غيّرت تسريحة شعرها كما حاجبيها وأيضاً بدّلت ستايل ملابسها، مما جعلها تبرز جمالها أكثر مع مرور الوقت.

الملك عبداللة الثاني غاضب 

وكانت قد تعرّضت رجوة آل سيف إلى حملة هجوم واسعة بسبب انتشار صور لها بالبيكيني برفقة زوجها الأمير حسين، في أحد المنتجعات خلال شهر العسل، ولم يعلّق الديوان الملكيّ عن الأمر ولكن نقلت بعض المصادر من الديوان، الغضب والعتب من قبل الملك عبدالله الثاني الذي استدعى نجله والأميرة رجوة لمعرفة حقيقة الصور المتداولة. وفي التحقيق بالأمر، تبيّن أن الباباراتزي في موقع "سبلاش" هم من التقطوا الصور للأميرة. من ناحيتها، تجاهلت الملكة رانيا كل الإنتقادات التي تطال العائلة وتلتزم الصمت.

صور متداولة من شهر عسل الامير حسين وزوجته تشعل السوشيل ميديا!

وتعتبر السعودية رجوة آل سيف، من أبرز الشخصيات النسائيّة المؤثرة في العالم العربي خاصة في الأردن، وتمتلك مؤهلات علميّة عالية في مجال الهندسة والتكنولوجيا، وتشكّل مادة إعلاميّة دسمة منذ إرتباطها بولي العهد الأردني. ودخلت رجوة القفص الذهبي منذ حوالي الشهر، بحفل زفاف أسطوري أقيم في قصر الحسينية في الأردن وحضره عدد كبير من الشخصيات السياسية، الدبلوماسية والإجتماعية.