صور جريئة… سلمى حايك تلقّب “بالباربي المكسيكيّة” بعد أحدث ظهور لها بالبيكيني
يوميات المشاهير
صور جريئة... سلمى حايك تلقّب "بالباربي المكسيكيّة" بعد...
كيف ردّت نادين نجيم على إتهامها بإستغلال طليقها؟
يوميات المشاهير
كيف ردّت نادين نجيم على إتهامها بإستغلال طليقها؟

مع عودتها الى لبنان... الدكتورة يومي تتوعد بمحاسبة من إتهمها بتلفيق حادثة السرقة التي تعرّضت لها!

الثلاثاء، 25 يوليو 2023
مع عودتها الى لبنان… الدكتورة يومي تتوعد بمحاسبة من إتهمها بتلفيق حادثة السرقة التي تعرّضت لها!

حكت الكثير من الصفحات الإلكترونية في الأيّام القليلة الماضية عن اتهام الدكتورة يومي بتلفيق السرقة وأنّ هدفها من الفيديو الذي صوّرته بغرفة الفندق مجرّد دعابة كانت تريد أن تصل الى والدتها. 

وكانت المشهورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي قد كشفت في لقطات مصوّرة أنّها تعرّضت للتعنيف والإعتداء على يد بعض الأشخاص خلال تواجدها في فرنسا. 

اتهام الدكتورة يومي بتلفيق السرقة 

مع وصولها الى لبنان صوّرت الدكتورة يومي فيديو جديد لها من داخل السيارة وهي تكشف عن ما عاشته في مدينة كان الفرنسية، وسخرت مِن الأشخاص الذين قالوا أنّها طلبت من السائق تخريب أغراضها في الغرفة، وعلّقت بالقول: "الحلو بالموضوع إنّو اتفقت مع السائق لأعمل مقلب بإمّي!.. معقول بدي إقتل أمي من الخوف وتجيها جلطة وتموت كرمال أعمل مقلب؟ بليز بليز الهبل". 

وأضافت في حديثها مع متابعيها: "بكل الأحوال، ما في مهرب لأي شخص أو صفحة طلعت هيدي الإشاعة فكل حدا قال إشاعة كذب على السائق أي سائق؟!". 

في روما... حليمة بولند تستنجد بالسفارة الكويتيّة بعد تعرّضها للسرقة!

كما وتوعدت الدكتورة يومي محاسبة كل من عمد على نشر هذه الشائعات، بينما إختلفت تعليقات الرواد على الفيديو الذي تمّ تداوله بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا، وهناك من قال: "خلاص لسا كل قصة بيشطوا وبيمطوا فيها كرمال الترند"، كما وهناك من علّق: "بليز بطلو أنتوا هبل وترندات مالها لزمة!".

إلّا أنّ البعض الآخر دافع عن الدكتورة يومي خصوصاً بعد أن كشفت كل التفاصيل التي واجهتها خلال إجازتها في فرنسا، وطلبوا من الآخرين التوقف عن التهجم عليها، فمثلاً هناك من كتب: "اتركوها بحالها أحسها حساسة كتير". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير ⚖️ (@qadi.almashahir)