سخرية أحمد فهمي من زوجته هنا الزاهد تنقلب ضدّه!
يوميات المشاهير
سخرية أحمد فهمي من زوجته هنا الزاهد تنقلب ضدّه!
مع عودتها الى لبنان… الدكتورة يومي تتوعد بمحاسبة من إتهمها بتلفيق حادثة السرقة التي تعرّضت لها!
يوميات المشاهير
مع عودتها الى لبنان... الدكتورة يومي تتوعد بمحاسبة من ...

صور جريئة... سلمى حايك تلقّب "بالباربي المكسيكيّة" بعد أحدث ظهور لها بالبيكيني

الثلاثاء، 25 يوليو 2023
صور جريئة… سلمى حايك تلقّب “بالباربي المكسيكيّة” بعد أحدث ظهور لها بالبيكيني

تصدّرت صور سلمى حايك الحميمة مع زوجها محرّكات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن أثارت جدلاً واسعاً بين المتابعين، فكيف ظهرت سلمى في الصور الجريئة التي نشرتها؟

صور سلمى حايك الحميمة مع زوجها

نشرت الممثلة المكسيكيّة سلمى حايك صوراً جريئة برفقة زوجها الملياردير فرانسوا هنري بينولت في حمام السباحة، وظهرت سلمى بالبيكيني على ظهر زوجها وبلقطات أخرى جريئة، وعلّقت قائلة: "استمتعت ببركات الشمس العظيمة، الماء، والحب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Salma Hayek Pinault (@salmahayek)

ولفتت سلمى حايك النظر بعدم قيامها لتقنيات الفيلر والبوتوكس، حيث ظهرت بملامح طبيعيّة ومن دون وضع مستحضرات تجميليّة، فعبّر الجمهور عن إعجابهم بشكلها وبعفويتها رغم جرأة الصور، كما أطلق الجمهور عليها لقب "الباربي المكسيكيّة" أي قاموا بتشبيهها للعبة البلاستيكيّة "باربي".

سلمى حايك: "لا بوتوكس"

وتحدّثت النجمة الحائزة على جائزة الاوسكار عن روتينها اليوميّ لجمالها في إحدى الحلقات من بودكاست Sirius XM من تقديم كايلي ريبا، التّي سألتها إذا كانت لم تقم بتقنية البوتوكس أبداً، فأكدّت سلمى "لا بوتوكس"، فردّت عليها كيلي: "أنتِ مدهشة"، فقالت سلمى: "نظراً لوجود الكثير من الأشياء fجسدي والمشاكل الصحيّة، فقد طوّرت بطريقة ما، هذا التأمل الغريب الذي أواصل تطويره... يمكنني القيام بذلك لساعات، لأنّني لا أشعر بالوقت، كما هو ممتع للغاية".

بالفيديو... رقصة سلمى حايك المثيرة تعرّضها لموقف محرج!

وأشارت سلمى إلى Hنّها تستخدم تردّدات الراديو وآلات التردّدات الدقيقة لشدّ البشرة، وأكّدت أنّها تحصل على نتيجة أفضل بسبب ممارستها للتأمل، فقالت: "الأشخاص الذين يستخدمون هذه الآلات يقولون إنّ النتائج التّي أحصل عليها... لا يحصل عليها الآخرين".

نذكر أنّ سلمى حايك هي ممثلة مكسيكيّة أميريكيّة من أصول لبنانيّة، ولدت في 2 سبتمبر عام 1966 أي تبلغ من العمر 56 عاماً، وهي ابنة رجل الأعمال المكسيكيّ من أصل لبنانيّ سامي الحايك وأمّ مكسيكيّة من أصل إسبانيّ ديانا خيمينيز.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Salma Hayek Pinault (@salmahayek)